الجيش الملكي يكشف لائحة المغادرين في الميركاتو الصيفي

حدد الطاقم التقني لفريق الجيش الملكي، لائحة المغادرين الأولية، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

وأنهى الجيش الملكي علاقته بكل من المدافع الأوسط جاد أصواب وعبد الإله عميمي، والمهاجم داري سميث وتيري مانزي ومنير العلوشي، وذلك لفسح المجال أمام اللاعبين الجدد.

وتعاقد الجيش الملكي، في المقابل، مع ستة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من حمد حمودان من اتحاد طنجة، والعربي الناجي، من نهضة بركان، وآدم النفاتي من الإمارات الإماراتي، وذلك لمدة موسمين رياضيين لكل لاعب.

وضم الفريق العسكري، إلى صفوفه أيضا، كلا من زين الدين الدراك القادم من أولمبيك خريبكة، وفق عقد يمتد لأربعة مواسم رياضية، إضافة إلى تعاقده مع أيوب عسوت من اتحاد إمزورن، وضياء الدين الجويني من الأولمبي الباجي التونسي، لمدة ثلاثة مواسم رياضية.

وفي نفس السياق، عمدت الإدارة التقنية لفريق الجيش الملكي، على تصعيد خمسة لاعبين شباب من أكاديمية النادي للمشاركة في مباريات الموسم المقبل رفقة الفريق الأول.

وكشفت مصادر صحفية، أن المدرب مؤقت عادل السراج، ألحق كل من حمزة إيكمان، والكوري الشيخي، وحاتم الصوابي، أويوب الملياني وسليمان البوشكالي بتداريب الفريق الأول.

وأوضحت نفس المصادر، أن الإدارة التقنية قامت بتصعيد هؤلاء اللاعبين من أبناء أكاديمية نادي الجيش الملكي بشكل رسمي إلی الفريق الأول.

وتابعت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق العسكري ستحسم رسميا في هوية المدرب الجديد للفريق، بعدما استقرت على مدرب محدد، رفضت الكشف عن إسمه في الوقت الراهن.

 بيان اليوم

Related posts

Top