الجيش والماص يواصلان التنافس على ثالث مراتب البطولة «برو»

فاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم منافسات الدورة الـ 28 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وحسم فريق المغرب الفاسي نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدفين نظيفين.
وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من طارق أستاتي (د 16 ض ج)، و ياسين الذهبي (د 29).
وعقب هذه النتيجة، إحتل فريق المغرب الفاسي المركز الرابع برصيد 43 نقطة، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز السادس برصيد 36 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل الفريق الفاسي ضيفا على نادي إتحاد طنجة، فيما يستقبل الفريق الخريبكي فريق أولمبيك آسفي .
وانهزم فريق شباب المحمدية أمام ضيفه فريق الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق الجيش الملكي بهدفين دون رد، قبل ان يعزز تفوقه في الشوط الثاني بتوقيع هدف ثالث .
وافتتح فريق الجيش الملكي، حصة التسجيل بواسطة المهاجم إسماعيل خافي، في الدقيقة الـ26 من الشوط الأول، ثم عزز الزعيم تقدمه بهدف ثاني من توقيع الجناح رصا سليم في الدقيقة 30، ليختتم حمزة مجاهد مهرجان الأهداف بتوقيع هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 82 .
وبهذه النتيجة عزز فريق الجيش الملكي موقع في الرتبة الثالثة بمجموع 46 نقطة فيما تجمد رصيد فريق شباب المحمدية في 34 نقطة في المركز العاشر.
وخلال الدورة المقبلة 29، يحط فريق الجيش الملكي الرحال في مدينة الدار البيضاء لمواجهة الرجاء، فيما يحل فريق شباب المحمدية بمدينة بركان لمواجهة النهضة المحلية.
ومن جانبه، فاز نادي سريع وادي زم على ضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسجل أهداف نادي سريع وادي زم كل من سعد المرسلي (د 84)، ومراد حيبور (د 90)، وبلال المغري (د 90+3)، فيما وقع هدفي نهضة بركان شادراك لوكومبي (د 9)، ويوسف الزغودي (د 35).
وعقب هذه النتيجة، إحتل فريق نهضة بركان المركز السابع برصيد 35 نقطة، فيما ظل نادي سريع وادي زم في المركز الأخير برصيد 26 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل نادي سريع وادي زم ضيفا على فريق الفتح الرياضي، فيما يستقبل فريق النهضة البركانية نادي شباب المحمدية.
وتعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه فريق مولودية وجدة بصفر لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
ورفع الفتح رصيده، عقب هذه النتيجة إلى 40 نقطة في المركز الرابع الى جانب المغرب الفاسي، فيما ظل فريق مولودية وجدة متمركزا في الرتبة 14 برصيد 29 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق الفتح ضيفه فريق سريع وادي زم المغادر لقسم الكبار ، في حين يستقبل فريق مولودية وجدة في مباراة يتوقع أن تكون حارقة متزعم الترتيب فريق الوداد .

**********

النتائج:
يوسفية برشيد …………. الشباب السالمي 1-1
أولمبيك آسفي ………………. اتحاد طنجة 3-1
حسنية أكادير………….. الرجاء الرياضي 2-3
الوداد الرياضي…………. الدفاع الجديدي 2-1
الفتح الرياضي………….. مولودية وجدة 0-0
سريع وادي زم…………….. نهضة بركان 3-2
المغرب الفاسي …………. أولمبيك خريبكة 2-0
شباب المحمدية ………….. الجيش الملكي 0-3

لترتيب العام:
-1 الوداد الرياضي …………………………….. 62
-2 الرجاء الرياضي ……………………………..56
-3 الجيش الملكي…………………………………45
-4 المغرب الفاسي………………………………..43
-5 الفتح الرياضي……………………………….40
-6 أولمبيك خريبكة……………………………….36
-7 الشباب السالمي……………………………….35
-8 نهضة بركان …………………………………35
-9 أولمبيك آسفي…………………………………35
-10 شباب المحمدية……………………………..34
-11 الدفاع الجديدي…………………………….32
-12 إتحاد طنجة…………………………………31
-13 حسنية أكادير ………………………………30
-14 مولودية وجدة………………………………29
-15 يوسفية برشيد …………………………….26
-16 سريع وادي زم ……………………………..26

بيان اليوم

Related posts

Top