الجيش يتطلع لمواصلة مغامرته العربية

يحل فريق الجيش الملكي اليوم الأربعاء (17:45 بتوقيت المغرب) ضيفا على نادي الوحدة الإماراتي على أرضية ملعب «آل نهيان» في أبوظبي برسم إياب الدور الإقصائي الثاني من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وعينه على العودة بنتيجة تعبر به إلى دور المجموعات.
وانتهت مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بالتعادل السلبي.
ويمر الفريق العسكري بفترة فراغ بعد توديعه مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي من دور ربع النهاية (فاز على اتحاد العاصمة الجزائري في الإياب 3-2 وخسر ذهابا 0-2)، وإقصائه أيضا من دور ربع كأس العرش على يد الفتح الرباطي (0-1).
كما بات رفاق العميد ربيع حريمات مهددين بخسارة صدارة البطولة الاحترافية لصالح مطارده المباشر الوداد البيضاوي مع تبقي 5 مباريات لكل منهما، ما قد ينسف أحلامهم في التتويج باللقب الغائب عنهم منذ موسم 2007-2008.
وسيحاول الجيش وضع كل هذا جانبا، والتركيز على مباراته اليوم في البطولة العربية المغرية جدا على المستوى المادي (6 ملايين دولار للبطل)، من أجل التأهل إلى دور المجموعات الذي يعرف مسبقا تواجد فريقي الوداد والرجاء البيضاويين.
وتعليقا على نتيجة الذهاب في الرباط، قال مدرب الجيش الفرنسي فرناندو دا كروز «التعادل ليس نتيجة سلبية ولا تقصينا. ما زالت مباراة أخرى تنتظرنا في الإياب وسيكون الضغط عليهم خشية أن تتلقى مرماه هدفا».
يذكر أن إدارة الجيش قد اجتمعت الأسبوع الماضي مع الطاقم التقني واللاعبين بغية تحفيزهم على الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة على مستوى كأس الملك سلمان، إضافة إلى إحراز لقب البطولة للمرة الثالثة عشرة في تاريخ «العساكر».

Related posts

Top