الجيش يحفزه لاعبيه ماليا

صرف المكتب المسير لفريق الجيش الملكي، مستحقات لاعبيه، وفي مقدمتها شطر من المنحة السنوية للتوقيع، في خطوة لتحفيز المجموعة على تقديم كل المجهودات، بغية تحقيق نتائج إيجابية.
ومنذ بداية الموسم الحالي، تخبط الفريق العسكري في سلسلة نتائج سلبية، أولها الإقصاء من منافسات كأس العرش على يد الإتحاد الزموري للخميسات، قبل أن يتعادل في مباراتين بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وكان بوبكر الأيوبي، الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي قد عقد لقاءا مع لاعبي الفريق مؤخرا، حيث حثهم على بذل مزيد من الجهد رفقة امحمد فاخر الذي بدوره جدد فيه الثقة كمدرب للعساكر، خاصة بعدما راجت أنباء عن قرب إقالته من منصبه.
وسيعمل امحمد فاخر حسب بنود الموقع بين الطرفين، على إعادة الفريق العسكري إلى سكة الألقاب والتتويجات التي غابت عنه منذ سنوات، إضافة إلى احتلال مراتب مشرفة تضمن للجيش الملكي المشاركة في سواء بدوري أبطال إفريقيا أو بكأس الإتحاد الإفريقي.
وفي سياق آخر، خاض فريق الجيش الملكي تأجيل مباراته بالبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أمام الرجاء البيضاوي، مباراة ودية أمام المغرب الرياضي الفاسي، بالمركز الوطني للمعمورة، للحفاظ على تنافسية اللاعبين.
وسيواصل الجيش الملكي مسلسل تحضيراته ببرمجة ودية ثانية أمام النادي القنيطري، بالملعب البلدي بالقنيطرة الخميس المقبل، من أجل استغلال لتوقف البطولة الاحترافية هذا الأسبوع الجاري.
ويبقى مصير امحمد فاخر في منصب مدرب فريق العساكر، مرهونا بالنتائج التي سيحققها في باقي دورات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بحكم أنه مقبل على مباريات قوية أمام أندية الرجاء البيضاوي.

عادل غرباوي

Related posts

Top