الجيش يستقبل الوحدة بالبطولة العربية لمداواة جرحي الإقصاء محليا وقاريا

سيحاول فريق الجيش الملكي مداواة جراحه المحلية والقارية عندما يستقبل مساء اليوم الجمعة (20:00) نادي الوحدة الإماراتي برسم ذهاب تصفيات التأهل 2 لمنافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وودع الفريق العسكري مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي من دور ربع النهاية رغم فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري (3-2 وانتهت مباراة الذهاب 0-2)، قبل أن يقصى من دور ربع كاس العرش على يد جاره الفتح الرباطي بنتيجة (0-1).

ورغم أنه يتصدر البطولة الاحترافية بفارق نقطة واحدة عن مطارده المباشر الوداد البيضاوي، يرغب الجيش في المضي قدما في البطولة العربية المغرية جدا على المستوى المادي، حيث يحصل البطل على مبلغ 6 ملايين دولار.

وسيعمل رفاق العميد ربيع حريمات على انتزاع نتيجة إيجابية تخول لهم خوض الإياب في أبوظبي (الأربعاء المقبل) بأريحية تامة، في أفق التأهل إلى دور المجموعات الذي يعرف مسبقا حضور فريقين مغربيين هما الرجاء والوداد البيضاويان.

وكانت إدارة الجيش قد اجتمعت مع اللاعبين بغية تحفيزهم على تحقيق نتائج أفضل على مستوى البطولة العربية، إضافة إلى الحفاظ على صدارة البطولة الاحترافية في أفق التتويج بلقب غائب عن خزائنه منذ موسم 2007-2008.

وقدم الجيش الذي نجح العام الماضي في انتزاع لقب كأس العرش لموسم 2019-2020، أداء قويا خلال الموسم الجارين لكن ضغط المباريات المتوالية أثر أيضا على نتائجه في الفترة الأخيرة في البطولة وفقد فارقا مريحا من النقاط.

Related posts

Top