الجيش يغرق طنجة برباعية ويتوج بلقب “الخريف”

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه إتحاد طنجة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وتقدم فريق الجيش الملكي بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن يعزز تفوقه في الشوط الثاني وينهي المباراة بأربعة أهداف نظيفة.

وسجل أهداف الفريق العسكري مصطفى سهد (د 10 ود56)، ولامين دياكيتي (د 21)، وزكرياء فاتي (د 80).

وعقب هذه النتيجة، واصل فريق الجيش الملكي تصدره لترتيب البطولة برصيد 31 نقطة، فيما ظل نادي اتحاد طنجة في المركز الأخير برصيد نقطتين.

إلى ذلك، تمكن فريق الوداد الرياضي من الانتصار على ضيفه المغرب الفاسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الوداد الرياضي من حسم نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني بالهدف الذي سجله أيمن الحسوني (د 53).

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق القلعة الحمراء في المركز الثاني برصيد 31 نقطة، فيما احتل المغرب الفاسي المركز السادس برصيد 21 نقطة .

وحقق فريق مولودية وجدة فوزا ثمينا خارج ميدانه على المغرب التطواني، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدارالبيضاء.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق مولودية وجدة من إنهاء المباراة بفوزه على المغرب التطواني بهدفين لواحد.

وسجل هدفي مولودية وجدة سليمان الدريوش (د 54 هدف ضد مرماه)، وباول باسيني (د 81)، فيما وقع هدف المغرب التطواني رشدي ولد عبد الوهاب (د 71).

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق المولودية الوجدية في المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة، فيما احتل المغرب التطواني المركز الـ 12 برصيد 16 نقطة .

وتعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

وكان فريق أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل عن طريق أسامة محروس (د 14) ، فيما أدرك هدف التعادل للشباب الرياضي السالمي معاد باحسين (د 43).

وعقب هذه النتيجة، ظل الفريق المسفيوي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما ارتقى الشباب السالمي إلى المركز السابع برصيد 21 نقطة .

  • نتائج المباريات:

الدفاع الجديدي …. الرجاء الرياضي 0-0

الجيش الملكي …. اتحاد طنجة 4-0

المغرب التطواني … مولودية وجدة 1-2

أولمبيك آسفي …. الشباب السالمي 1-1

الوداد الرياضي …. المغرب الفاسي 1-0

Related posts

Top