الجيش يكتفي بالتعادل أمام الوحدة الاماراتي بالبطولة العربية

تعادل الجيش الملكي مع الوحدة الإماراتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وبلغ الجيش الملكي الدور الثاني بعدما فاز على فريق الاتحاد الليبي ذهابا (4-1) وخسر إيابا (1-3).

وتأهل الوحدة إلى هذا الدور من البطولة بعد فوزه على فريق البرج اللبناني في مواجهتي الدور الأول (0-3) و(1-0).

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب، الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب آل نهيان في أبوظبي.

وفي ذات السياق، أكد فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، أن التعادل الذي حققه فريقه أمام الوحدة الإماراتي، ليس بالنتيجة السلبية.

وقال دا كروز في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “ضغطنا وبحثنا عن الحلول لكننا لم نخلق الكثير من الفرص، حيث غابت لدينا اللمسة الأخيرة، كما أننا كنا نتسرع في بعض العمليات، ولم نقم بالاختبارات اللازمة”.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الجيش الملكي كان في أغلب الأوقات يضغط ويهاجم، مدللا على ذلك بأن حارس مرماه لم يختبر.

وتابع مدرب الجيش، “لن ننسى أننا واجهنا لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات جيدة، التعادل ليس نتيجة سلبية ولا يقصينا.. ما زالت مباراة أخرى تنتظرنا في الإياب وسيكون الضغط عليهم خشية أن تتلقى مرماه هدفا، صحيح أن التعادل ليس بالنتيجة الأفضل لكنه جد مهم”.

وأكمل نفس المتحدث، “نوقع على موسم جيد، ولم يصل الجيش لهذا المستوى منذ 15 سنة، نحن لا نعرف لماذا الجمهور غاضب”.

وتتجه فريق الجيش الملكي لتسليط عقوبات على نجمه رضا سليم، وذلك بعد سلوكه المتهور خلال مواجهة الفريق العسكري.

وتلقى رضا سليم البطاقة الحمراء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد بصقه على الحكم المساعد، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وعبرت إدارة الجيش الملكي، على غضبها من تصرفات نجم الفريق رضإ سليم، خاصة وأن اللاعب تلقى طردا مجانيا بسبب تهوره وسوء سلوكه خلال المباراة، حيث من المرتقب أن يتم إنزال عقوبة مالية على الأقل في حق اللاعب.

ويعود سبب غضب مجلس إدارة الجيش على اللاعب بسبب تهوره، حيث تعد واقعة الطرد هي الثانية لسليم خلال الفترة الماضية، بعدما قام بركل لاعب اتحاد العاصمة الجزائري في ربع نهائي كأس الكاف، وهو ما كان سببا في إقصاء الفريق من المنافسة.

ومن المقرر أن يغيب رضا سليم عن مباراة الإياب التي ستجرى يوم الأربعاء المقبل، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة.

بيان اليوم

Related posts

Top