الجيش يمدد عقد ألوس لموسمين

مدد فريق الجيش الملكي، أول أمس الاثنين، عقد مدربه الإسباني كارلوس ألوس فرير، لموسمين إضافيين، نظير النتائج الجيدة التي حققها منذ قدومه على رأس العساكر منذ يناير الماضي، خلفا لمحمد فاخر المقال من منصبه.
وينص العقد الجديد الموقع بين الطرفين على العديد من الأهداف، من أبرزها بلوغ نصف نهائي كأس العرش، واحتلال مركز يتيح له مشاركة عربية أو إفريقية، في ظل غيابه عن المشاركات الخارجية لعديد السنوات.
وكان الجيش الملكي قد تعاقد مع الإسباني ألوس إلى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد، حسب النتائج المسجلة في منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويريد الجيش من وراء تمديد عقد كارلوس ألوس، منح مجال من الوقت أمامه من أجل تكوين فريق تنافسي قادر على تحقيق نتائج إيجابية بداية من الموسم الجاري.
وتعول إدارة العساكر على الميركاتو الصيفي من أجل القيام بتربصات إعدادية، إضافة إلى القيام بانتدابات في المستوى، خاصة في ظل النقص الحاصل في بعض المراكز.
وخلق تمديد العقد عديد من ردود الفعل على مستوى الجماهير بين رافض ومؤيد، خاصة في ظل عجزه في قيادة الفريق العسكري لتحقيق نتيجة الفوز خلال المباريات السبعة الأخيرة من البطولة برو.
وأوضحت بعض المصادر الصحفية، أن ألوس اشترط الرفع من راتبه الشهري، إضافة إلى إشرافه على الانتدابات الصيفية، لتحقيق الأهداف المتفق عليها رفقة إدارة الجيش.

> عادل غرباوي

Related posts

Top