الجيش يواجه الفتح والوداد يستقبل الماط

يخوض فريقا الجيش الملكي والوداد البيضاوي، المتصدر والوصيف، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراتي الدورة الـ 26 من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، تواليا أمام كل الفتح الرباطي والمغرب التطواني.

وسيعمل العساكر على تعويض النتائج السلبية التي حققها في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الإقصاء من كأس العرش والبطولة العربية وكأس الكونفدرالية، في وقت سيبقى كامل التركيز على البطولة “برو”، على بعد 4 جولات من انتهاء الموسم الرياضي الجاري.

ويطمح الفتح الرباطي بمدربه جمال السلامي إلى تحقيق المفاجئة وإعادة سيناريو مباراة كأس العرش الأخيرة، وتدوين فوز ثان على الجيش الملكي، وبالتالي تقديم هدية للوداد الرياضي، المحتل للصف الثاني بفارق نقطة واحدة.

وفي ثاني المباريات، سيعمل الوداد على استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره، من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وانتظار تعثر الجيش الملكي في مباراة الديربي المحلي أمام الفتح الرباطي.

وسيحاول المغرب التطواني إحراج النادي الأحمر أمام أنصاره، في وقت لم يضمن بعد مكانا له في قسم الصفوة، إذ يتوفر فقط على 29 نقطة، مبتعدا عن آخر المراتب بـ7 نقاط.

جدير بالذكر، أن الصراع حول لقب البطولة الإحترافية بات منحصرا بين أندية الجيش الملكي والوداد البيضاوي والفتح الرباطي، على بعد 4 جولات من انتهاء المنافسات المحلية.

عادل غرباوي

Related posts

Top