الحافيظي يتوصل بعرض من كوريا

توصل عبد الإله الحافيظي لاعب فريق الرجاء البيضاوي في الآونة الأخيرة، بعرض من فريق يمارس بالدوري الكوري الجنوبي الممتاز، بغية الاستفادة من خدماته خلال مرحلة الانتقالات الشتوية.
وينضاف عرض النادي الكوري الجنوبي، إلى عروض العديد من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد مع متوسط ميدان الرجاء، لكن الكلمة الأخيرة تؤول للمكتب المسير للنادي.
ويعول النادي الأخضر على عبد الإله الحافيظي من أجل الفوز بقلب البطولة العربية للأندية البطلة، إضافة إلى التتويج بقلب كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي شهر فبراير القادم.
وتبقى فترة انتهاء الموسم الحالي هي الأنسب للحافيظي من أجل مغادرة النادي صوب وجهة احترافية جديدة، الشيء الذي سيجعل المكتب المسير يستفيد من صفقة بيعه إلى إحدى النوادي الخليجية أو الآسيوية.
ويمكن إرجاع السبب الرئيسي وراء عدم احتراف عبد الإله الحافيظي، هي كثرة الإصابات التي تعرض لها في السنوات الأخيرة، المعطى يجعله يغيب عن عديد المباريات الرسمية.
وكان جواد الزيات، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، قد أكد، أن النادي يشتغل في على تعزيز صفوف الفريق الأخضر، بثلاثة لاعبين جدد على الأكثر على اعتبار أن متضررة، وأن إدارته لن تقوم بتعاقدات تتجاوز ميزانية الفريق وإمكانياته المالية.
وأضاف ‎ الزيات في تصريحات صحفية، أنه لا يوافق الرأي ممن يتحدث على فشل صفقات الرجاء، مستشهدا كون العناصر الحالية فازت باللقب الإفريقي، في وقت لم يكن أي أحد يراهن عليه لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية.
ونفى رئيس الرجاء، نية إدارة الفريق في التعاقد مع 5 لاعبين في الميركاتو الشتوي، مختتما، أن الرجاء يملك لاعبين جيدين وفي المستوى.

< عادل غرباوي

Related posts

Top