الحتاش يقدم استقالته من شباب الحسيمة

قدم عبد الإله الحتاش رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، أول أمس الأربعاء، استقالته من منصبه بصفة رسمية، معللا قراره لأسباب صحية.
وأكد الحتاش في بلاغ توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، أنه سيبقى وفيا ومدعما لفريقه، موجها شكره لكل من ساهم من قريب أو من بعيد وتفاني بشكل مستمر في خدمة الرياضة بصفة عامة وشباب الريف الحسيمي بصفة خاصة”.
وكان الرئيس المستقيل من منصبه، قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة، عزمه القيام بندوة صحفية (الاثنين الماضي)، من أجل الكشف عن الجمع العام التي ألغته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يؤجلها لوقت لاحق.
وألغت جامعة كرة القدم قبل أيام قليلة، الجمع العام لفريق شباب الريف الحسيمي الذي عقد يوم 27 من الشهر الماضي، لمخالفته للقوانين والأنظمة المتعارف عليها، بحكم حضور 5 أشخاص لا تتوفر فيهم صفة المنخرط الرسمية، داعية إلى إعادة أشغال الجمع في وقت لاحق.
وسيكون النادي الحسيمي ملزما بعقد جمع عام استثنائي في الأيام القليلة القادمة، بغية انتخاب رئيس جديد رفقة مكتب مسير جديد، علاوة على ضرورة ملائمة النظام الأساسي للفريق مع مقتضيات قانون التربية البدنية والرياضة.
وقد خلقت استقالة الحتاش من منصب رئاسة النادي الحسيمي، جلبة في أوساط جمعيات المحبين والأنصار الفريق، اللذين طالبوا بضرورة معرفة السبب الرئيسي وراء هذه الانسحاب المفاجئ.
وتلقى الرئيس المستقيل، العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة التي تقلد فيها منصب رئاسة النادي الريفي، بحكم عدم استطاعته إخراج النادي من الأزمة المالية التي يعيش على وقعها النادي منذ سنوات سابقة.
وكان الحتاش قد انتخب رئيسا لفريق شباب الريف الحسيمي في الجمع العام الذي انعقد في 23 يوليوز من سنة 2016، خلفا لعبد الصادق البوعزاوي الذي عبر عن عدم رغبته في بقاءه على رأس النادي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top