الحداد يغيب أمام صان داونز بالعصبة

تأكد بشكل رسمي غياب إسماعيل الحداد عن مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية والتي ستجمع، الجمعة القادمة، بين كل من الوداد البيضاوي وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي، الجمعة القادمة، على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا.
وسيغيب الحداد عن موقعة صان داونز من أجل إراحته لقادم المواجهات الحاسمة سواء بالبطولة الاحترافية أو بدوري أبطال إفريقيا، بعدما بات يصاب عديد المرات في الآونة الأخيرة.
وينضاف الدولي المغربي المذكور إلى قائمة الغيابات رفقة كل من صلاح الدين السعيدي وعبد اللطيف نصير وأشرف داري، الشيء الذي جعل المدرب سيباستيان دوسابر يعتمد على 4 لاعبين جدد، ويتعلق الأمر بعيسى السيودي، ويحيى عطية الله، وعادل الرحايلي، وماغبي غباغبو.
ويريد النادي الأحمر إنهاء دور المجموعات متصدرا، حيث أن الانتصار بأي نتيجة يمنح الرتبة الأولى لأصدقاء العميد إبراهيم النقاش اللذين يحتلون الرتبة الثانية متخلفين عن منافسهم المباشر بـ3 نقاط.
إلى ذلك، أكد إبراهيم النقاش، لاعب الوداد البيضاوي، أن التأهل لدور الربع لا يعتبر إنجازا، مشيرا، أن الفريق يريد الفوز بلقب العصبة كما فعل في السنوات الأخيرة.
وقال النقاش في تصريحات صحفية، “صان داونز لم ينهزم في دور المجموعات، لكننا عازمون على الإطاحة به أمام أنصاره، رغبة في صدارة المجموعة”.
جدير بالذكر، أن أندية مازيمبي الكونغولي، والزمالك المصري، ومامليودي صان داونز الجنوب إفريقي، والوداد والرجاء البيضاويين، والترجي الرياضي التونسي، قد ضمنوا مكان في دور الربع، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات.

 عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top