الحسنية تتحدى الزمالك بالسويس

يدافع كل حسنية أكادير ونهضة بركان، ممثلي كرة القدم المغربية بكأس “الكاف”، عندما يخوضان، يوم غد الأحد، مباراتي إياب ربع نهائي ذات المسابقة الإفريقية، تواليا أمام الزمالك المصري وغور ماهيا الكيني.
ويتوجب على غزالة سوس الفوز في مباراة الإياب التي تقام على أرضية ملعب الجيش بالسويس (20.00)، من أجل ضمان الاستمرار في كأس الكونفدرالية، وبلوغ دور النصف لأول مرة في تاريخه.
وسيحاول أصدقاء العميد جلال الداودي إحراج الفريق المصري، الذي بدا في مواجهة الذهاب بوجه محتشم، بالرغم من توفره على لاعبين من المستوى العالي، في مقدمتهم، المهاجم أوباما وخالد بوطيب وآخرين.
ومن المرتقب، أن يعتمد أنخيل غاموندي مدرب الحسنية، على خدمات كريم البركاوي منذ ضربة البداية، رفقة كريم باعدي الغائب عن مباراة الذهاب، بسبب الإنذارات.
في حين، سيسعى نهضة بركان على استغلال عامل إقامة مباراة العودة على أرضية الملعب البلدي ببركان، من أجل مواصلة رحلته الإفريقية، مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين نظيفين.
ويعول الجعواني على خبرة لاعبيه في المسابقة الإفريقية، من أجل بلوغ دور النصف، والمنافسة على لقب الكاف، كما أكد العديد من لاعبي النهضة البركانية في مباريات سابقة.
وعلى مستوى المكافئات، حفزت إداراتي نهضة بركان وحسنية أكادير لاعبيها من أجل خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي، بحكم أن الأمتار الأخيرة تكون حاسمة في مصير الفرق المشاركة.
جدير بالذكر، أن دور ربع كأس “الكاف” يعرف مشاركة فريقين اثنين من المغرب ومثلهما من تونس، وواحدا من السودان وكينيا وزامبيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top