الحسنية ترافق بركان لدور ربع كأس “الكاف”

تأهل فريق حسنية أكادير إلى دور ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب تفوقه على ضيفه نهضة بركان بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة يوسف الفحلي في الدقيقة 26.
والتحق فريق الحسنية في دور الربع بفريق نهضة بركان الذي كان حجز أولى بطاقتي المجموعة الأولى في الجولة الخامسة وتصدر الترتيب برصيد 11 نقطة.
ومن جانبه، ودع فريق الرجاء البيضاوي منافسات كأس “الكاف” من دور المجموعات، رغم تغلبه على مضيفه نادي أوتوهو دويو الكونغولي بأربعة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأحد، برسم الجولة ذاتها.
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق البيضاوي، سند الورفلي (د 44) ومحمد بن حليب (د 41) وأيوب نناح (د 64) ومحسن ياجور (د 87)، فيما سجل هدف الفريق الكونغولي اللاعب ديمتري ماغنوكيلي (د 16).
ورفع فريق حسنية أكادير رصيده، بعد هذا الفوز، إلى ثماني نقط، خلف فريق نهضة بركان (11 نقطة)، فيما حل فريق الرجاء البيضاوي ثالثا بمجموع سبع نقط، أمام فريق أوتوهو ديو الأخير برصيد خمس نقط.
ويتواجد في دور ربع نهائي كأس “الكاف”، كل من نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين، والنادي الصفاقسي ونجم الساحل التونسيين، والهلال السوداني ونكانا الزامبي، والزمالك المصري، وغور ماهيا الكيني.
ومن المرتقب، أن تضع قرعة دور ما بعد المجموعات (20 مارس) في مواجهة أحد الأندية المحتلة للرتبة الثانية، ويتعلق الأمر نكانا الزامبي ونجم الساحل التونسي وغور ماهيا الكيني، في حين، سيواجه الحسنية أحد الأندية المتصدرة، في مقدمتها الهلال السوداني والنادي الصفاقسي والزمالك المصري.

بيان اليوم

Related posts

Top