الحسنية تعبر اتحاد طنجة إلى نصف نهاية كأس العرش

تأهل فريق حسنية أكادير لنصف نهاية كأس العرش لموسم 2018-2019، بعد فوزه بميدان اتحاد طنجة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، برسم دور ربع النهاية.
وسجل هدف الفوز لـ “غزالة سوس” سفيان بوفتيني في الدقيقة 105 من ضربة جزاء، وذلك بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.
وكانت الحسنية قد تأهلت لربع النهاية بعد فوزها بميدانها على جمعية سلا بهدف للاشيء، فيما بلغ اتحاد طنجة الدور ذاته بعد تفوقه بميدانه على الفتح الرباطي بذات النتيجة.
إلى ذلك، اعتبر مدرب حسنية أكادير الأرجنتيني ميغيل غاموندي أن فريقه استحق التأهل إلى المربع الذهبي.
وقال غاموندي “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، عشب الملعب لم يساعدنا على بناء الهجمات، لكن يجب التأكيد على أننا كنا الأفضل وقدمنا مباراة جيدة”.
وأضاف المدرب الأرجنتيني أن لاعبيه واجهوا أيضًا اللاعب رقم 12 وهو جمهور اتحاد طنجة، منوهًا أن فريقه لم يتأثر بمشجعي الخصم.
وتابع غاموندي “لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على مجريات الأمور وخلقنا عدة فرص للتسجيل”.
واختتم حديثه قائلا “الفوز يساعدنا على مواصلة المشوار بكل ثقة وهدوء، أهدي الفوز لجماهيرنا التي ذهبت إلى طنجة من أجل مساندة اللاعبين”.
من جهته، أقر مدرب اتحاد طنجة الجزائر نبيل نغيز بأنه يتحمل مسؤولية إقصاء اتحاد طنجة من دور الربع.
وقال نغير “واجهنا خصما شرسا وقويا، لاعبو حسنية أكادير تمتعوا بالخبرة والمهارة. حاولنا الوقوف أمام الخصم، عانينا كثيرًا من أجل التصدي لهجمات الخصم”.
وأضاف المدرب الجزائري “تمنيت الوصول لضربات الترجيح، لكن الحسنية سجلت هدف الفوز بعد دخولنا الوقت الإضافي”.
وختم نغيز حديثه قائلا “حسنية أكادير يستحق الفوز، أتحمل بمفردي مسئولية الخسارة، إنه إقصاء مرير، وأعتذر للجمهور الطنجاوي”.

Related posts

Top