الحسنية تغادر كأس “الكاف” على يد الزمالك

غادر فريق حسنية أكادير ربع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد هزيمته مساء أول أمس الأحد، بملعب الجيش بالسويس أمام مضيفه الزمالك المصري في إياب هذه المسابقة، بهدف دون رد.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء، المهاجم إبراهيم حسن في الدقيقة 48 من زمن المقابلة.

ورفض الحكم الأنغولي احتساب هدف صحيح لفريق حسنية أكادير، بعدما تجاوزت الكرة خط مرمى حارس الزمالك المصري.

وسيواجه الزمالك المتأهل من اللقاء الذي سيجمع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين الذي جرى بسوسة انتهى لفائدة الفريق التونسي بثلاثة أهدف لهدف واحد.

ومن جانبه، قال ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير، “إن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك المصري، برسم إياب دور الربع في منافسة كأس الكونفدرالية، ولكن الحظ لم يحالفه في تحقيق الفوز”.

وأبدى غاموندي في الندوة الصحفية التي أعقب المباراة ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبون، رغم عدم تحقيق التأهل.

وتابع ذات المتحدث، أن بعض قرارات الحكم الأنغولي الذي أدار اللقاء لم تكن موفقة كما لم يحتسب هدفا واضحا للحسنية في وقت حاسم من اللقاء، مذكرا أن الفريق أهدر التأهل في لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع بالمغرب.

في حين، قال كريستيان جروس، مدرب فريق الزمالك المصري، إن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في المواجهة التي جمعته أمام حسنية أكادير على ملعب الجيش بمدينة السويس.

وصرح جروس في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب ولكنه حقق الأهم، مبديا سعادته بالمرور للدور النصف النهائي.

وأشار مدرب الزمالك، إلى أن الفريق يطمح للتتويج لأول مرة بهذا اللقب القاري الذي يغيب عن خزانته.

بيان اليوم

> عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top