الحسنية تفوز على الجديدة وتقترب من عصبة الأبطال

تمكن نادي حسنية أكادير من الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بواقع ثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي أجريت أول أمس السبت على أرضية ملعب أدرار، لحساب الدورة الـ 28 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وسجل أهداف فريق حسنية أكادير كلا من كريم الركاوي في الدقيقة 38، ثم جلال الداودي من نقطة الجزاء في الدقيقة 68، وأضاف عبد العالي الخنبوبي الهدف الثالث في الدقيقة 76.
وعقب هذا الفوز، ارتقى حسنية أكادير للرتبة الثانية برصيد 48 نقطة فيما بقي رصيد الدفاع الحسني الجديدي في الرتبة الخامسة برصيد 45 نقطة.
وفي ثاني المباريات، فاز فريق الرجاء الرياضي على فريق نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسجل أهداف الرجاء الرياضي كل من محمود بنحليب في الدقيقة 5 ويوسوفو دايو هدف في مرماه في الدقيقة 66، في حين سجل الهدف الوحيد للنهضة البركانية اللاعب لابا كودجو في الدقيقة 63.
وعقب هذا الفوز، ارتقى فريق الرجاء الرياضي للمركز السادس، بمجموع 45 نقطة، مناصفة مع الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي، فيما تراجع نهضة بركان للمركز التاسع بـ 38 نقطة.
ومن جانبه، تعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله في ديربي الرباط الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي على أرضية ملعب المجمع الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وكان فريق الجيش الملكي سباقا للتسجيل بواسطة مصطفى اليوسفي في الدقيقة 51، قبل أن يعدل اللاعب المهدي الباسل النتيجة لفائدة اتحاد الفتح الرياضي في الدقيقة 61 .
وكان فريق اتحاد الفتح الرباطي يمني النفس بتحقيق الانتصار على جاره الجيش الملكي للارتقاء إلى المركز الثاني، لكنه اكتفى بالتعادل الذي جعله ينفرد بالمركز الثالث مؤقتا بمجموع 46 نقطة، فيما ظل فريق الجيش الملكي في المركز الثامن برصيد إلى 40 نقطة.

نتائج الدورة:

الجيش الملكي – الفتح الرباطي (1-1)
اتحاد طنجة – المغرب التطواني (1-2)
حسنية أكادير – د. الحسني الجديدي (1-3)
الرجاء الرياضي – نهضة بركان (1-2)
أولمبيك آسفي – الوداد الرياضي (1-1)

Related posts

Top