الحسنية تفوز وبركان تنهزم بكأس “الكاف”

فاز فريق حسنية أكادير بميدانه على سان بيدرو الايفواري بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وفرض كريم بركاوي نفسه نجما للقاء بتوقيعه لثلاثية في 9 دقائق (د50 و54 و59).
وبهذا الفوز، عزز فريق حسنية أكادير بعد هذا الفوز مركزه في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ليقترب بشكل كبير من التأهل لدور ربع النهاية، فيما تجمد رصيد سان بيدور الإيفواري عند نقطتين في المركز الأخير.
ويتقدم الفريق السوسي بأربع نقاط على إنييمبا النيجيري الذي انتزع المركز الثاني لهذه المجموعة، بعد فوزه في وقت سابق ا على برادو الجزائري بأربعة أهداف لواحد.
ومن جانبه، انهزم فريق نهضة بركان أمام مضيفه فريق موتيما بيمبي الكونغولي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، برسم ذات الجولة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل هدف فريق موتيما بيمبي اللاعب ويليام ليكوتا ليوزي في الدقيقة 69.
وعلى الرغم من الهزيمة، لا يزال فريق نهضة بركان يحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة، مناصفة مع فريق موتيما بيمبي برصيد سبع نقاط، ومتقدما على فريق زاناكو الزامبي صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط، فيما ظل فريق أدجوبي في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.
وبات فريق حسنية أكادير قريبا من ضمان مكان في دور ربع نهائي كأس الكاف، إذ يحتاج إلى تحقيق نقطة واحدة من أصل مباراتين، في وقت يحتاج فيه النهضة البركانية إلى فوز واحد في المواجهتين الأخيرتين.

بيان اليوم

Related posts

Top