الحسنية تواجه جينراسيون فوت بكأس “الكاف”

يستقبل فريق حسنية أكادير، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه نادي جينراسيون فوت السنغالي، على أرضية ملعب أدرار، لحساب ذهاب دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإفريقي.
وستسعى “غزالة سوس” للاستفادة من عامل إقامة اللقاء على ملعبها وبين جماهيرها، بغية حسم التأهل إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية في مواجهة الذهاب،.
ومن المرتقب، أن يفتقد الفريق السوسي كلا من القائد جلال الداودي والهداف كريم البركاوي والمدافع سفيان بوفتيني، إضافة إلى الحارس عبد الرحمن الحواصلي الذي يعاني من إصابة خفيفة.
ويطمح المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي إلى قيادة حسنية أكادير إلى دور المجموعات، علما أن آخر مشاركة للفريق تعود إلى سنة 2007 في نفس المسابقة.
ويتوجب على لاعبي الحسنية تسجيل أكثر من 3 أهداف في مباراة الذهاب، بغية خوض مواجهة الإياب في أريحية تامة، وبعيدا عن منطق الحسابات الضيقة.
ويواصل المكتب المسير للفريق بقيادة الرئيس الحبيب سيدينو، مسلسل تحفيز لاعبيه ماديا، من أجل تشجيعهم على بلوغ أدوار متقدمة في مسابقة جد مهمة بالنسبة لنادي حسنية أكادير.
وكانت فريق جيراسيون فوت قد واجه نهضة بركان الموسم الماضي، في مسابقة كأس “الكاف”، إذ انتصر عليه ذهابا وإيابا، الشيء الذي يعكس قوة هذا الفريق.
ويسارع الطاقم الطبي لفريق حسنية أكادير تجهيز بعض من اللاعبين المصابين من أجل خوض مباراة يومه الجمعة، في حين، يتوجب على المدرب غاموندي أن يجد قطع غيار جديدة من أجل تعويض الغائبين.
جدير بالذكر، أن أصدقاء جلال الداودي قد فازوا في الدور الماضي منافسهم حرس الحدود من دولة النيجر ذهابا بأربعة أهداف، قبل أن يسود التعادل مواجهة الإياب.

> عادل غرباوي

Related posts

Top