الحسنية يواجه الكوكب والرجاء يستقبل سيدي قاسم

تتواصل منافسات دور الـ 16 من منافسات كأس العرش موسم 2020-2021، بإجراء 3 مباريات يومه الأربعاء، ومثلها يوم غد الخميس، في وقت تأجلت فيه مواجهة الوداد البيضاوي أمام سريع وادي زم، لموعد لاحق.
ويستقبل فريق الكوكب المراكشي على أرضية الملعب الكبير، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثانية والنصف زوالا، ضيفه حسنية أكادير.
وسيسعى غزالة سوس إلى مواصلة تألقه على مستوى الكأس الفضية، في وقت سيعمل ممثل مدينة مراكش على الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي سجلها في مباريات البطولة 2.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يخوض الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، اتحاد سيدي قاسم الممارس بالقسم الوطني الأول هواة.
وعلى الورق، تبقى المباراة محسومة بشكل كبير لأبناء المدرب جمال السلامي، على أساس أن الفريق الأخضر يتوفر على تشكيلة متجانسة من اللاعبين.
وفي ثالث المباريات، يرحل فريق الجيش الملكي إلى الملعب الكبير بطنجة، لمواجهة اتحاد طنجة، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.
ويتوجب على فارس البوغاز تحقيق التأهل ومواصلة رحلة الكأس، وتعويض النتائج المخيبة التي حققها بالبطولة الاحترافية تحت قيادة المدرب إدريس لمرابط، في حين، أن الجيش سيكون أمام حتمية تدوين انتصار يؤهله لدور النصف نهائي، مخافة إقالة مرتقبة للمدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.
جدير بالذكر، أن الجيش الملكي يعتبر هو الأكثر تتويجا في مسابقة كأس العرش بـ 11 لقبا، متبوعا بالوداد بـ 9 ألقاب، والرجاء 8 ألقاب، والفتح الرباطي والكوكب المراكشي بـ 6 ألقاب.

– برنامج اليوم:

الكوكب المراكشي – حسنية أكادير (14.30)
الرجاء البيضاوي – إتحاد سيدي قاسم (17.00)
اتحاد طنجة – الجيش الملكي (19.30)

> عادل غرباوي

Related posts

Top