الحسوني يطالب اللاعبين باحترام صورة الوداد

ناشد أيمن الحسوني لاعب فريق الوداد البيضاوي، من زملائه بضرورة الحفاظ على الصورة الإيجابية للنادي، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي تك الإدلاء بها في خاصية المباشر عبر تطبيقات المحادثات الفورية.
وطالب الحسوني خلال استضافته في برنامج “دقة دقة” الذي يبث على الصفحة الرسمية للوداد، من خلال تقنية الفيديو المباشر، زملائه في الوداد، بالانتباه لمحتوى تصريحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، التي وجب أن تحترم كل المكونات التي تشتغل أو التي سبق لها الاشتغال في الفريق الأحمر .
وأوضح اللاعب المذكور، أن بعض تصريحات اللاعبين خرجت عن منطق الصواب، مجددا دعوته لهم بالابتعاد عن التصريحات المثيرة التي قد تتسبب في مشاكل لهم، وقد تسيء دون قصد لصورة النادي .
وحث سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي في وقت سابق، لاعبيه بضرورة التقليل من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرا أن التواصل مع الجماهير يجب أن يكون عبر الصفحة الرسمية للنادي شريطة أن يكون الحديث عقلاني ويتجنب الإشارة إلى أي شخص باسمه.
واشترط الناصيري أن تكون طريقة النقاش في المحادثات المباشرة مفيدة، وأن لا يتم الحديث عن فرق منافسة ولاعبين آخرين لا ينتمون إلى النادي الأحمر.
جدير بالذكر، أن محمد الناهيري كان قد هاجم المدرب الصربي السابق زوران مانولوفتيش، الشيء الذي أغضب المكتب المسير برئاسة سعيد الناصيري.

بيان اليوم

Related posts

Top