الحسيمة: الإشادة بالجهود المبذولة على مستوى الإقليم للتصدي لجائحة فيروس كورونا

أشادت اللجنة المحلية لمواكبة وباء كورونا على مستوى بلدية الحسيمة، خلال اجتماع عقدته يوم الأحد الماضي، بالجهود المبذولة على مستوى الإقليم للتصدي لجائحة فيروس كورونا.
ونوه اللقاء الذي خصص لتدارس مستجدات الوضعية الراهنة بتضافر جهود جميع الفاعلين والمتدخلين بالإقليم، كل من موقعه، للتصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا، مشيدا في السياق ذاته باستقرار الوضعية الوبائية الخاصة بفيروس كورونا على مستوى الإقليم.
كما أشاد المتدخلون بالتزام المواطنات والمواطنين بالتدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات المختصة، مؤكدين في ذات السياق على ضرورة الاستمرار في الامتثال التام للإجراءات الوقائية الضرورية لاسيما وضع الكمامات الوقائية واحترام مسافة الأمان وغسل اليدين بالماء والصابون وتنظيف وتعقيم المساحات.
ونوهت المداخلات أيضا بتعبئة وانخراط مغاربة العالم في الجهود الرامية للتصدي لتداعيات جائحة كورونا من خلال تقديم يد العون والمساعدة للفئات المعوزة وفي وضعية هشاشة، وكذا بالروح التضامنية العالية التي أبانت عنها جميع مكونات الشعب المغربي.
من جهة أخرى، استعرض اللقاء الوضعية الحالية للمقاهي والمطاعم وعدد من الأسواق بمدينة الحسيمة التي تعاني جراء انتشار جائحة فيروس كورونا لاسيما سوق الثلاثاء، حيث تم التأكيد بالمناسبة على ضرورة تنظيم السوق وفتح الشوارع والممرات لتسهيل عملية السير و الجولان، ومحاولة إيجاد حلول مناسبة للمشاكل التي تعاني منها مقاهي ومطاعم المدينة.

Related posts

Top