الدارالبيضاء تحتضن المعرض الدولي للرفاه والتغذية SIBEN 2023

عاش فضاء Garden Event على إيقاع المعرض الدولي للرفاه والتغذية (SIBEN)، من 27 إلى 28 ماي، الذي منح لمرتاديه جسرا بين العالم المهني للرفاه والتغذية وعموم الزوار.

” كانت تجربة فوق كل التوقعات”، تقول فاتحة الخير الصفريوي، إحدى المشرفات على تنظيم المعرض. “فقد أكد لنا نجاح هذه الدورة الأولى أن الرفاه والتغذية يوجدان في صلب الانشغالات الراهنة، ونحن فخورون بخلق منصة للنهوض بهذه الموضوعات المهمة”.

من جانبها، شاطرت ابتسام التجمعتي، إحدى المشاركات في التنظيم حماسها، عبر التصريح التالي: “رؤية هذا العدد من الأشخاص يشاركون بحماس في ورشاتنا وندواتنا مبعث للرضا والتشجيع بالنسبة لنا. فذلك يؤكد لنا وجود طلب فعلي على المعلومات الموثوقة والمتاحة حول الرفاه والتغذية”.

على مدى يومان، تمكن الزوار من اكتشاف المنتجات الطبيعية والبيولوجية، المكملات الغذائية، فضلا عن تجهيزات الرفاه والتغذية المبتكرة. اقترحت الورشات التطبيقية مجموعة واسعة من الأنشطة، انطلاقا من التأمل واليوغا، مرورا بجلسات التدليك والعناية الطاقية.

مع أزيد من 80 عارضا من المغرب والعالم، وسلسلة من الندوات التي أشرف على تنشيطها خبراء مرموقون، سطر المعرض الدولي للرفاه والتغذية (SIBEN) على الأهمية التي تكتسيها المقاربة الشاملة للصحة. وسلط المعرض الأضواء الكاشفة على ضرورة حياة متوازنة، وعلى الأهمية التي يكتسيها الرفاه السيكولوجي وأهمية التغذية للتوفر على صحة مثالية.

مستندا على النجاح الباهر لدورته الأولى، أعلن المعرض منذ الآن عن عزمه على العودة خلال العام المقبل في دورة جديدة أكثر غنى وإلهاما.

وختاما، يسر المعرض الدولي للرفاه والتغذية (SIBEN) أن يتوجه بعبارات الشكر والامتنان للمشاركين والعارضين والمتدخلين في الندوات والزوار الذين ساهموا في جعل هذه الدورة نجاحا باهرا، ويضرب لهم موعدا لمواصلة المشوار على درب الرفاه والتغذية في سنة 2024.

Related posts

Top