الدار البيضاء تحتضن تظاهرة “Casablanca Run” شهر يوليوز القادم

تستضيف مدينة الدار البيضاء تظاهرة “Casablanca Run” يومي 2 و 3 يوليوز المقبل، وهي حدث يروم تشجيع الرياضة والاحتفاء بالعاصمة الاقتصادية.

وحسب المنظمين فإن ” Casablanca Run ” هو حدث غير تنافسي مفتوح للجميع بدون تصنيف أو نتائج رسمية “لا يوجد خط بداية أو نهاية، كل مشارك سوف يجري / يمشي في الوقت الذي يناسبه، يومي السبت أو الأحد، في المكان الذي يختاره والمسافة التي يرغب فيها”.

ففي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح يونس العراقي (CEO d’Action Marketing Plus)  الجهة المنظمة لهذه التظاهرة، أن مفهوم “Casablanca Run” يعني الاحتفاء بمدينة الدار البيضاء وتشجيع الجميع على الخروج والركض وممارسة الرياضة.

وتابع أن الأمر يتعلق بتسليط الضوء على جمال المدينة وأماكنها الرمزية، واكتشاف البنية التحتية المتاحة للجمهور من أجل تشجيع الرياضة والرفاهية وأسلوب الحياة السليم.

وأضاف أن هذا الحدث يدعو الجميع لاكتشاف أماكن مختلفة للسباق/المشي في الدار البيضاء (الكورنيش، حديقة الجامعة العربية، حديقة لارميتاج، حديقة أنفا، وبوسكورة…).

وتهدف تظاهرة “Casablanca Run” أيضا الاحتفاء بالذين يزاولون رياضتي الجري والمشي من عدائين فرديين، وأبطال رياضات المدينة، مع السماح للناس باكتشافهم والتواصل معهم بشكل مباشر، كما جاء على لسان السيد العراقي .

ولفت إلى أن المشاركين هم أحرار في الجري أو المشي بمفردهم أو مع أسرهم وأصدقائهم، بل يمكنهم أيضا الانضمام إلى الأبطال أو مجموعات عدائين في الدار البيضاء للجري معهم.

Related posts

Top