الدشيرة يهزم المحمدية ويقترب من فرق المقدمة

تمكن فريق أولمبيك الدشيرة من إلحاق الهزيمة السادسة بشباب المحمدية بواقع 3 أهداف لواحد، في المباراة التي جرت أطوارها، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب البشير الدورة الـ 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
إلى ذلك، ضيع فريق الشباب الرياضي السالمي فرصة اقترابه من المتصدر شباب المحمدية، بعد خسارته، ضد مضيفه الإتحاد الزموري للخميسات، بهدف نظيف، في وقت أن الانتصار كان سيجعله يصل النقطة الـ 44 في أولى المراكز.
وانتهت المواجهة التي جمعت بين كل من الإتحاد الرياضي والمغرب الفاسي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله، الشيء الذي طرح أكثر من علامة استفهام حول النتائج السلبية التي دونها ممثل العاصمة العلمية في الدورات الأخيرة.
ومع قرب انتهاء منافسات القسم الثاني، بات الصراع على أشده بين أندية شباب المحمدية والشباب السالمي، والراسينغ البيضاوي، والمغرب الفاسي، وأولمبيك الدشيرة، للظفر بإحدى البطاقتين المؤهلتين للتواجد رفقة فرق البطولة برو في قسمها الأول.
في وقت ترغب أندية اتحاد سيدي قاسم، والكوكب المراكشي وشباب بنجرير، وشباب الريف الحسيمي، في الانعتاق من الرتب المؤدية إلى أقسام الهواة، كما وقع للعديد من الفرق، على رأسهم نهضة سطات، واتحاد المحمدية، واتحاد آيت ملول…
وارتباطا بذات الدورة الـ 27، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباريات الإتحاد الرياضي البيضاوي والنادي القنيطري، والوداد الرياضي الفاسي أمام نادي الراسينغ البيضاوي، وشباب الريف الحسيمي ونادي شباب بن جرير إلى موعد لاحق.

 نتائج المباريات:

الإتحاد القاسمي … المغرب الفاسي 2-2
الشباب السالمي … إ. ز. للخميسات 0-1
وداد تمارة … جمعية سلا 2-2
شباب المحمدية … أولمبيك الدشيرة 1-3

 المباريات المؤجلة:

الإتحاد البيضاوي … النادي القنيطري
الوداد الفاسي … الراسينغ البيضاوي
ش. الريف الحسيمي … ش. بن جرير
الكوكب المراكشي … ش. أطلس خنيفرة

الترتيب العام:

-1 شباب المحمدية 44
-2 الشباب السالمي 41
-3 المغرب الفاسي 40
-4 الراسينغ البيضاوي 40
-5 أولمبيك الدشيرة 38
-6 وداد تمارة 35
-7 إ. ز. للخميسات 34
-8 وداد فاس 33
-9 ش. أطلس خنيفرة 33
-10 النادي القنيطري 31
-11 الاتحاد البيضاوي 30
-12 جمعية سلا 30
-13 الاتحاد القاسمي 28
-14 الكوكب المراكشي 27
-15 شباب بن جرير 27
-16 ش. ر. الحسيمي 22

عادل غرباوي

Related posts

Top