الدفاع الجديدي يبحث عن انتصاره السادس بالديار

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم السبت (15:00) فريق شباب أطلس خنيفرة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، وذلك برسم الدورة الـ12 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم .
ويدخل الفريق الدكالي المواجهة بمعنويات عالية وعينهم على  إضافة 3 نقاط إلى رصيدهم، خاصة بعد سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة،إذ  لم ينهزم الجديديون منذ الدورة الأولى.
ويتطلع أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب إلى مواصلة تألقه وتحقيق الفوز السادس لهم داخل الديار، والثامن إجمالا.
من جهته، يحل الفريق الخنيفري بالجديدة وهو يمني النفس في العودة بنتيجة إيجابية لمصالحة جماهيره الغاضبة بفعل هزيمته الثقيلة بالميدان أمام الفتح الرباطي بنتيجة (0-3).
ويحتل الفريق الدكالي المرتبة الثانية برصيد 24 نقطة جمعها الفريق من 7 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة، في حين يتواجد الفريق الزياني في الصف الثامن بمجموع 10 نقاط.
إلى ذلك، أكد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو، في تصرح خص به “بيان اليوم”، على أن فريقه استعد بشكل جيد لهذه المواجهة كسائر المباريات السابقة.
وقال أزارو “نحن في أتم الجاهزية البدنية والسيكولوجية ونطمح إلى إضافة ثلاث نقاط لرصيدنا، لأننا نخوض المباريات بعقر الدار تحت شعار لا للهزيمة”.
وأضاف أزارو “رغم من صعوبة المباراة أمام فريق يضم تركيبة بشرية محترمة، فإننا لن نتراخى وغير مسموح لنا بتحقيق نتيجة أخرى غير الفوز. نملك من الإمكانات التقنية والبشرية ما يجعلنا نظفر بنقط هذا اللقاء”.
وتابع أزارو “الفريق الذي سيكون في قمة تركيزه الذهني هو الذي سيحسم نتيجة اللقاء لصالحه. خضنا مع طاليب مباشرة بعد مواجهة الفتح حصصا بهدف تقوية الجانب الذهني، علينا عدم استصغار الخصم ومناقشة دقائق المباراة بكل مسؤولية دون تهاون، وهو الأمر الذي لطالما حدثنا به المدرب”.
ودعا أزارو إلى التواضع قائلا “يجب أن نضع أقدامنا  على الأرض وألا نسقط  في فخ الغرور، لأن كل الفرق أصبحت تضرب لنا ألف حساب وعلينا أن نعتبر كل مباراة مصيرية”.
وردا على سؤال عما إذا كان قد تلقى بعض العروض للاحتراف، قال أزارو “أنا لحد الآن لازلت دفاعيا، وأفضل الاحتراف خارج المغرب”.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top