الدفاع الجديدي يخوض مؤجله أمام الوداد بغيابات وازنة

سيكون عشاق كرة القدم الوطنية على موعد، اليوم الأربعاء، انطلاقا من (17.00) مع مباراة مهمة  ستدور أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، تجمع فريق  الوداد البيضاوي ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة 20 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول .
ويدخل الوداد البيضاوي المباراة وعينه على الإنفراد بصدارة ترتيب البطولة، بيد أن الخصم لن يكون لقمة سائغة، وطالما قدم مباريات قوية على أرضية مركب محمد الخامس، بل وكثيرا  ما أحرج قطبي الكرة بالبيضاء.
ويفتقد فريق الدفاع الجديدي لخدمات أربعة لاعبين من ركائزه،  إذ يغيب  اللاعب المهدي قرناص بداعي الإصابة والجعواني لحصوله على بطاقة حمراء  في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقه بفريق نهضة الزمامرة، وكذا الكونغوليين موكوكو وستانيسلاس اللذان التحقا بمنتخب بلادهما .
ويتطلع أبناء عبد الحق بنشيخة للعودة بنتيجة ايجابية للابتعاد ولو نسبيا عن المنطقة المكهربة المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، وتفادي هزيمة أخرى قد تدخله مرحلة الشك من جديد، رغم أن المنافس من العيار الثقيل ويبصم هذا الموسم على أداء جيد ، وغير مسموح له بالتعثر في سباقه نحو اللقب .
إلى ذلك، أكد المهاجم ياسين الذهبي أن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية وتحدوهم رغبة جامحة للعودة بأقل الأضرار، مشددا على أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، على اعتبار أن الوداد سيسعى لضمان الصدارة وفريقه عازم على تقديم مباراة استثنائية بمركب محمد الخامس وإسعاد الجماهير الدكالية التي تنتظر بفارغ الصبر تأمين مكانة فريقها بالقسم الأول .

مباريات اليوم :

الوداد البيضاوي – الدفاع الحسني الجديدي (17.00)
نهضة بركان – يوسفية برشيد

(19.15)

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top