الدفاع الجديدي يستقبل يوسفية برشيد بالبطولة الاحترافية

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الأحد انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، فريق يوسفية برشيد، في المباراة التي تجمع الطرفين على أرضية ملعب العبدي، برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

ويبحث الفريق الجديدي على انتصاره الثاني في عهد مدربه الجديد، بيد أن المباراة لن تكون سهلة لأصدقاء العميد عادل الحسناوي، بحكم قوة المنافس الذي  يلعب كرة جماعية.

ولن يقبل يوسفية برشيد بهزيمة ثانية، بعدما تجرع هزيمة قاسية بعقر الدار الدورة الماضية أمام إتحاد طنجة بهدفين لواحد، حيث سيكون مطالبا بتفادي هزيمة أخرى أمام الدفاع الجديدي  قد تبعثر أوراق المدرب سعيد الصديقي .

ويراهن فيلود على هذه المباراة التي يقودها الحكم محمد بلوط  لتحقيق  نتيجة الفوز، قصد تعزيز موقعه ضمن طابور المقدمة، وإهداء الانتصار لمشجعي الفريق الذين قضوا في الحادث الأليم .

ومن المنتظر، أن يعج ملعب العبدي بالجماهير الدكالية التي تعبأت لإنزال قوي تضامنا مع عائلة ضحايا الأربعاء الأسود الذي راح ضحيته خمس مشجعين دكاليين في مقتبل العمر .

وكانت إدارة الفريق الجديدي قد أطلقت حملة تضامنية، تهدف إلى تخصيص مداخيل المقابلتين التي سيستقبل من خلالهما الفريق بملعب العبدي بالجديدة، كل من يوسفية برشيد وشباب الريف الحسيمي لفائدة أسر ضحايا الحادث المأساوي لأنصار الفريق .

وشهدت نقط بيع التذاكر إقبالا كبيرا من طرف مجموعة من الهيئات والجمعيات، كفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب أحادي النشاط، والجمعية الإقليمية بالجديدة، والمجلس الجهوي للموثقين، وهيئة المحامين، جمعية الصحافة الرياضية وقدماء اللاعبين إضافة إلى كل مكونات الرجاء الجديدي، في صورة تنم عن البعد الإنساني والتضامني .

هذا ورفعت اللجنة التنظيمية من أثمنة التذاكر استثناء في المباراتين اللتين خصصت مداخيلهما لعائلة الضحايا، حيث حددت في 30 درهم لمدرجات شميشة والفيراج و50 درهم للمدرجات الجانبية المكشوفة، ثم 100 درهم للمدرجات الجانبية المغطاة.

يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي يوجد في المرتبة الرابعة  بمجموعة 15 نقطة، متبوعا بيوسفية برشيد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ولكل منهما مباراة ناقصة .

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top