الدفاع الجديدي يسعى لمواصلة الصحوة من بوابة الحسيمة

يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي، اليوم السبت، فريق شباب الريف الحسيمي في المباراة التي تجمع الطرفين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، ضمن الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويدخل أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب هذه المواجهة الهامة، أملا في مواصلة صحوتهم وحصد المزيد من النقط.
ويسعى ” فارس دكالة” إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، وذلك بإضافة الفريق الحسيمي إلى قائمة ضحاياه، وتأكيد تفوقه في الثلث الأول من عمر البطولة الاحترافية.
ويبدو ذلك في متناول الفريق الدكالي العائد بتعادل ثمين  الدورة الماضية من قلب الملعب البلدي ببركان أمام النهضة البركانية، بفضل هدف للمهاجم الشاب حميد أحداد.
وتبدو كامل العناصر الدكالية في أتم جاهزيتها وبمعنويات عالية وتحدوها رغبة جامحة في إضافة ثلاث نقط  لرصيدهم، وتسلق سلم الترتيب في صمت نحو مراكز المقدمة.
وغاب عن تداريب الفريق الأربعاء الماضي كل من العميد  زكرياء حدراف وعادل الحسناوي بداعي الإصابة، فيما بات أنوار جيد جاهزا بعدما تعافى تماما من الإصابة.
وفي تصريح مقتضب لـ “بيان اليوم”، قال لاعب وسط الفريق شعيب المفتول “هيأنا لهذه المباراة بشكل عادي كباقي المباريات، ونسعى لحسم اللقاء لصالحنا، واللاعبون واعون بالمسؤولية. الكل أصبح يراوده حلم المنافسة على اللقب”.
وأضاف المفتول “لا شيء مستحل لفريق يضم أقوى خط هجوم بقيادة أزارو وأحداد، ولا خيار لنا سوى الفوز إذا أردنا التقدم في سبورة الترتيب. نملك كل الإمكانات لتحقيق ذلك”.
ويحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة الرابعة بـ 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة مع مقابلة مؤجلة ضد الفتح الرباطي، بينما يوجد شباب الريف الحسيمي في الصف العاشر برصيد 11 نقطة.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top