الدفاع الجديدي يعزز صفوفه بلاعبين جديدين

قدم فريق الدفاع الحسني الجديدي، زوال أول أمس الخميس، بقاعة الندوات التابعة لملعب العبدي بالجديدة، بحضور رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض والمدرب الجزائري عبد القادر عمراني، الوافدين الجديدين عدنان أوعيد، وفيصل البختاوي لوسائل الإعلام المحلية والوطنية .
وتعاقد الفريق الدكالي مع كل من عدنان أوعيد القادم في إطار صفقة انتقال حر من الدوري التركي، وفيصل البختاوي القادم من البطولة الاسكتلندية والذي اشترى الفريق الدكالي ما تبقى من عقده الاحترافي .
وارتبط الوافدين الجديدين بالقلعة الدكالية لموسمين ونصف، بعد إلحاح  المدرب الجزائري عبد القادر عمراني  على ضرورة انتداب مهاجمين صريحين لحل إشكالية العقم الهجومي لفريقه .
وأوضح فيصل  البختاوي في تصريح صحفي، أنه سعيد باللعب في البطولة المغربية، متمنيا أن يعطي الإضافة المرجوة لفريق الدفاع الحسني الجديدي، وأن تسعفه الظروف من أجل الظهور بمستوى لافت يخول له الالتحاق بالمنتخب المغربي الأول.
ومن جهته، أعرب عدنان أوعيد هو الآخر عن سعادته التي لا توصف، قائلا “أشكر وكيل أعمالي الذي ساعدني على تحقيق حلم اللعب بالبطولة المغربية، وأنا جد  فخور بانضمامي لجذوري المغربية، وسأسعى جاهدا لتقديم إضافة نوعية وهز شباك الخصوم”.
جدير بالذكر، أن فريق الدفاع الحسني الجديدي تحت قيادة الإطار الجزائري عمراني قد قام بانتدابات على المقاس وحسب أماكن الخصاص، عكس الوداد البيضاوي الذي أبرم 11 تعاقدا خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top