الدفاع الجديدي يفرض التعادل على بركان

تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية، لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وكان فريق نهضة بركان يسير في اتجاه الفوز بنقط المباراة بهدف اللاعب حمدي لعشير (د51)، قبل أن يسجل حسام أمعنان هدف التعادل للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
والتحق الدفاع الحسني الجديدي بعد هذا التعادل بالمغرب التطواني في صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان الذي انفرد بالمركز الثالث.
إلى ذلك، تحسر طارق السكتيوي مدرب فريق نهضة بركان، على الطريقة التي أضاع بها فريقه الفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وأشاد السكتيوي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، بالمستوى الجيد الذي أبان عنه لاعبوه بالرغم من تضييع فوز كان في المتناول أمام فريق منظم على مستوى كل الخطوط.
واعتبر قائلا، “أضعنا الفوز بطريقة ساذجة، لكني طلبت من اللاعبين التفكير في المباراة المقبلة، والاستفادة من اللقاء، والسعي من أجل تعويض مستقبلا”.
في حين، اعتبر بادو الزاكي، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن التعادل كان منطقيا ومستحقا للفريق الدكالي، حيث كان من غير المقبول العودة بدون نقاط إلى الديار.
وأشار الزاكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة قائلا، “إن الفريق بدأ المباراة بطريقة جيدة، وكان المستوى متكافئا بين الفريقين ونهضة بركان الذي باغتنا بهدف لم يكن متوقعا.. لاعبي لم ينزلوا أيديهم وواصلوا بحثهم عن تسجيل هدف التعادل”.
وأضاف قائلا، “كنا نعرف أن نهضة بركان سيعود للوراء، لذلك حاولنا أن نضغط أكثر ونبحث عن الحلول إلى أن سجلنا هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.. أعتبر أتمنى أن نواصل بنفس الحماس والرغبة لتسجيل النتائج الإيجابية”.

بيان اليوم

Related posts

Top