الدفاع الجديدي يكتفي بالتعادل أمام الرجاء ببطولة «إنوي»

اكتفى  فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه  الرجاء البيضاوي في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء أول أمس الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية «إنوي «.
وانتهت مجريات الشوط من المباراة التي أدارها الحكم الدولي سمير الكزاز كما بدأت، أي بالتعادل دون أهداف، علما أن  خط هجوم الرجاء خلق فرصا ضاعت نتيجة التسرع وغياب التركيز .
ومع انطلاق الشوط الثاني، كان الرجاء قريبا من افتتاح حصة التسجيل في مستهل الجولة الثانية، عن طريق اللاعب نوح وائل السعداوي، الذي ارتطمت تسديدته بالعارضة، ثم رأسية سفيان رحيمي التي أبعدها الحارس الجديدي بصعوبة .
ولم تفلح التغييرات التي أقدم عليها كل من جمال السلامي مدرب الفريق الأخضر، وعبد الحق بنشيخة مدرب الفريق الدكالي في تغيير النتيجة، لتعلن صافرة سمير الكزاز عن نهاية اللقاء بلا غالب ولا مغلوب.
وبهذه النتيجة، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، مناصفة مع غريمه الوداد الرياضي الذي يملك مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، فيما ارتقى  الدفاع الحسني الجديدي إلى المركز الحادي عشر بمجموع 9 نقط .
إلى ذلك، أبدى عبد الحق بنشيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي رضاه بنيل نقطة واحدة أمام فريق قوي، مقرا أنه واجه خصما عنيدا يملك ضمن صفوفه لاعبين متمرسين .
وقال بنشيخة عقب نهاية المباراة في تصريح صحفي: «أظن أن نقطة أمام خصم قوي أحسن من لا شيء، ولا يمكنني إلا أن  أشيد بجهود وقتالية اللاعبين الذين طبقوا التعليمات وكانوا في المستوى المطلوب».
ومن جهته، أوضح جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أنه كان يعلم جيدا بصعوبة المباراة بالنظر لصحوة الفريق الجديدي  الأخيرة، والعائد بفوز من خارج الديار الدورة الماضية، ثم بالنظر أيضا لغياب أبرز عناصر فريقي، ورغم ذلك كنا نستتحق الفوز .

>الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top