الدفاع الجديدي يكتفي بالتعادل أمام مولودية وجدة

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة التعادل السلبي، أمام ضيفه فريق مولودية وجدة، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء الجمعة المنصرم، على أرضية ملعب محمد العبدي  بالجديدة، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.
وكان الفريق الوجدي أكثر خطورة خلال مجريات الشوط الأول، حيث خلق خط هجومه مجموعة من الفرصة السانحة للتهديف لم ينجح مهاجمو سندباد الشرق في ترجمتها إلى أهداف، في المقابل لم يبدي فريق الدفاع الحسني الجديدي أي ردة فعل، بل لعب الفريق  بدون روح، وطبع  خطوطه التفكك وعدم الانسجام .
ومع مطلع الشوط الثاني تلقى آدم النفاتي الورقة الحمراء، وهو النقص العددي الذي لم يستغله أصحاب الأرض، فيما عمد مدرب مولودية وجدة إلى تحصين الدفاع واللعب على المرتدات، لينهي الحكم رضوان جيد النزال على إيقاع التعادل السلبي صفر لمثله.
وبهذه النتيجة، أصبح رصيد الفريق الدكالي نقطتين من أصل تعادلين أمام كل من إتحاد طنجة ومولودية وجدة، مع مباراة ناقصة ضد الوداد البيضاوي عن الدورة الأولى، فيما بات مجموع نقط المولودية خمس نقط جناها من فوز وتعادلين
إلى ذلك، أكد  الزاكي بادو، مدرب الدفاع الجديدي، أنه كان يعلم جيدا صعوبة المباراة بحكم قوة الخصم،  مبديا أسفه لضياع الفوز أمام مولودية وجدة.
وأضاف الزاكي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن خط هجومه يفتقد للنجاهة والتركيز أمام المرمى، وهو ما يحتم عليه المزيد من العمل لإصلاح العقم الهجومي الذي يلازم لاعبيه منذ أولى المباريات خاصة أمام اتحاد طنجة.
ومن جهته، أشاد عبد الحق بنشيخة بلاعبيه الذين لعبوا بروح وبقتالية، مؤكدا، أن فريقه كان بإمكانه العودة بالفوز لولا النقص العددي الذي عاني منه منذ مطلع الشوط الثاني.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top