الدفاع الحسني الجديدي يصدر بلاغا بعد تصريحات محمد مقروف

أكد عبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، أن المكتب المسير قدم جميع الدفوعات القانونية التي تضمن له حقه بخصوص مباراة الرجاء البيضاوي.
وذكر فارس دكالة في بلاغ نشره عبر الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذا الرد يعتبر موقفا للمكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي وليس تعقيبا على أي موقف، في ظل احترامه للمؤسسات الرسمية.
وأضاف ذات البلاغ الذي توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، أن الدفاع الحسني الجديدي يحترم جميع المساطر القانونية والترتيبات التنظيمية فيما يخص المقابلة المذكورة.
وختم بلاغ الفريق الجديدي، أنه يثق كل الثقة في اللجان القانونية المستقلة التي ستبث في هذا الموضوع.
إلى ذلك، رفض المكتب المسير للفريق الدكالي، سلسلة العروض التي تلقاها من أندية البطولة الاحترافية، بخصوص بيع الدولي التانزاني سايمون مسوفا، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
ويعد مسوفا محط اهتمام مجموعة من الأندية الممارسة بدوريات الخليج العربي، الراغبة في الاستفادة من خدماته، نظير المستوى الجيد الذي يقدمه مع الدفاع الحسني الجديدي في الموسم الحالي.
وكان المكتب المسير للجديدة، قد مدد عقد لاعبه مسوفا في عهد المدرب السابق للفريق بادو الزاكي إلى غاية نهاية سنة 2021، وذلك رغبة منه في قطع الطريق على الأندية التي كانت ترغب في ضمه.

عادل غرباوي

Related posts

Top