الدفاع يعود بفوز ثمين على حساب شباب المحمدية

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي عروضه القوية ونجح في إسقاط شباب المحمدية بعقر داره حين فاز عليه بهدفين لواحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية “إنوي ” في قسمها الأول .
ودخل أصدقاء العميد زكرياء حذراف المباراة وأعينهم على تحقيق ثلاث نقط، إذ بادر اللاعبون منذ إطلاق صافرة البداية إلى خلق مجموعة من الفرص السانحة للتهديف نجح أيوب الكعداوي في واحدة منها من تسجيل هدف السبق لصالح فريقه وذلك في حدود الدقيقة 42.
ومع انطلاق الجولة الثانية بدا فريق شباب المحمدية أكثر إصرارا لبلوغ مرمى حارس عرين الفريق الدكالي،بيد أن اندفاع خط هجوم أصحاب الأرض اصطدم بتماسك خطي وسط ودفاع الفريق الدكالي، فيما اعتمد الفريق الجديدي على الهجمات المضادة مع تحصين خط الدفاع، حيث تمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 86 بعد تمريرة مركزة من زكرياء حذراف إلى أخيه الأصغر عبد الفتاح حذراف .
وقبل نهاية المباراة وفي، تمكن عبد المنعيم بوطويل من تقليص النتيجة في الدقيقة 94 عن طريق رأسية مركزة لم تترك أي حظ للحارس سفيان بنرحو.
وبهذه النتيجة، ارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى صدارة البطولة الاحترافية بـ 9 نقاط، فيما حصد فريق شباب المحمدية الهزيمة الأولى وظل مؤقتا في المركز الخامس بـ 4 نقط.
إلى ذلك، أبدى عبد الحق بنشيخة سعادته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، مثنيا على فعالية وأداء لاعبيه الذين قاتلوا بشراسة للعودة بثلاث نقط ثمينة.
وأكد بنشيخة في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة أن اللقاء لم يكن سهلا على اعتبار أنه واجه فريقا منظما ويضم لاعبين متمرسين بقيادة مدرب كبير.
واختتم قائلا “أظن أننا في الطريق الصحيح، وأن بداية البطولة موفقة بالنسبة لنا، اليوم قدمنا مباراة نموذجية، ويلزمنا الحفاظ على نفس النسق .”

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top