الدميعي: سأخرج طنجة من نفق النتائج السلبية

قدم فريق اتحاد طنجة، أول أمس الثلاثاء، هشام الدميعي المدرب الجديد للنادي رفقة طاقمه التقني، أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية، بملعب ابن بطوطة بطنجة.
إلى ذلك، أعرب هشام الدميعي عن سعادته بالتوقيع رفقة اتحاد طنجة، متمنيا، أن يكون عند حسن ظن مسؤولي الفريق الطنجي، الذين وضعوا فيه الثقة لتحقيق عديد الرهانات خلال الموسم الكروي الجاري.
وأضاف الدميعي في ندوة تقديمه، أول أمس الثلاثاء، أنه رفقة الطاقم التقني المساعد، يدركون جيدا صعوبة الظروف التي يجتازها اتحاد طنجة، مع بداية الموسم الكروي الجاري، وداعيا إلى تضافر مكونات الفريق من مسؤولين ولاعبين ثم الجمهور، لإعادة الفريق إلى سكة النتائج الإيجابية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “أول رهان أريد تحقيقه والاشتغال عليه بعد التعاقد مع الفريق، إعادة الثقة للاعبين.. سنبدل قصارى جهدنا لنكون عن حسن ظن الجميع، ويخرج الفريق من الوضعية الحرجة وسوء النتائج التي حصل عليها مع بداية الموسم الكروي الحالي”.
يذكر أن هشام الدميعي وقع عقدا يمتد لسنتين ونصف رفقة اتحاد طنجة، قبل أن يضم إلى طاقمه التدريبي كل من يوسف مريانة، مدربا مساعدا، وسعيد الحموني معدا بدنيا، في حين تم الإبقاء على محمد بيسطارة، مدربا للحراس وأحمد صالح كمدرب مساعد ثاني.

بيان اليوم

Related posts

Top