الدميعي يلحق 3 لاعبين بأمل الكوكب المراكشي

بيان24: عادل غرباوي

قرر هشام الدميعي مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، إبعاد ثلاثة لاعبين عن تدريبات الفريق الأول، بعدما بلغ إلى علمه خوض اللاعبين لمباراة في”ميني فوت” على أرضية اصطناعية بإحدى القاعات الرياضية بمدينة مراكش.
وأوضح نعيم مبارك الراضي الناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي، أن المدرب قد رفع تقريرا مفصلا إلى رئيس النادي محسن مربوح من أجل إطلاعه على الحيثيات التي رافقت مشاركة الثلاثي المذكور في مباراة لكرة القدم المصغرة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم محمد الفقيه  والمدافع المهدي الزبيري والحارس محمد أوزوكا.
وأضاف اناطق الرسمي للكوكب في تصريح خص به “بيان اليوم”، أن الدميعي قرر إلحاق اللاعبين الثلاثة بتدريبات فريق الأمل كعقوبة لهم أولى، قبل أن تجتمع اللجنة التأديبية للفريق رفقة المكتب المسير من أجل البث في نوعية العقوبة التي ستسلط عليهم، والتي في غالب الأحيان ستكون مرتبطة بالشق المالي مع عدم معاودة الكرة مرة ثانية.
وأشار نفس المتحدث، أن اللاعبين قد خاضوا مباراة في “ميني فوت” مساء يوم الاثنين الماضي بقاعة الدوم المتواجدة بالطريق المؤدية لتاحناوت رفقة لاعب سابق بالكوكب المراكشي، مؤكدا أن المدرب هشام الدميعي قد سمع الخبر من إحدى الأشخاص الذين كانوا حاضرين بالقاعة الرياضية، مرفقة بصورة أكدت له صحة الخبر الذي تلقاه.
ويتنافى هذا السلوك الذي أقدم عليه اللاعبون الثلاثة والقانون الداخلي لفريق الكوكب المراكشي الذي ينص على احترام البرنامج المسطر والحضور في الوقت المحدد سواء يوم المباريات أو في التدريبات اليومية، إضافة إلى الانصياع لأوامر وتعليمات الطاقم التقني للفريق بقيادة المدرب هشام الدميعي.
ويتخوف المدرب هشام الدميعي من تعرض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة كرة القدم المصغرة إلى إصابات مختلفة، حيث يحتاج الفريق المراكشي إلى كامل عناصره من أجل المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم، ولضمان مركز مؤهل لإحدى المشاركات الإفريقية، سواء بدوري أبطال إفريقيا أو كأس الاتحاد الإفريقي.
وسيخوض فريق الكوكب المراكشي مباراة نهاية الأسبوع أمام نادي أولمبيك آسفي برسم الدورة 11 من البطولة الاحترافية، محروما من خدمات اللاعبين الثلاثة الذي تقرر إلحاقهم بالفريق الرديف.

Related posts

Top