الدميعي يلمح إلى مغادرته أسفي

عمق فريق مولودية وجدة جراح مضيفه أولمبيك أسفي، بعدما فاز عليه أول أمس الأحد على أرضية ملعب المسيرة بأسفي بثلاثة أهداف لواحد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وسجل أهداف المولودية يوسف العماري في الدقيقتين 7 و54 وسفيان كركاش في الدقيقة 47، فيما أحرز الهدف الوحيد للأولمبيك يحيى عطية الله في الدقيقة 23 من ضربة جزاء.
المباراة عرفت سيطرة مطلقة للفريق الزائر الذي استفاد من الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خط دفاع الأولمبيك، ناهيك عن العلاقة المتوترة بين اللاعبين والمدرب هشام الدميعي الذي لم يعد قادرا على إيجاد الحلول الكفيلة لإخراج الفريق من مسلسل التواضع والهزائم المتتالية في الدورات الأخيرة.
وبعد هذه الخسارة، تراجع أولمبيك أسفي إلى المركز العاشر برصيد 24 نقطة، في حين ارتقت المولودية الوجدية إلى المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة.
إلى ذلك، أقر مدرب أولمبيك أسفي هشام الدميعي بأنه يتحمل مسؤولية الخسارة الثقيلة أمام مولودية وجدة.
وأضاف الدميعي خلال الندوة الصحفية “أظن أن الأجواء داخل الفريق لم تعد مناسبة للعمل. هناك أشياء غير مفهومة تحدث في الآونة الأخيرة”.
وتابع “سأعمل على مجالسة المكتب المسير من أجل إنهاء هذه الأزمة، لأن الفريق في حاجة إلى نفس جديد. شخصيا أصبحت غير قادر على التشبث بمنصبي كمدرب للأولمبيك”.
من جهته، أبدى مصطفى راضي مساعد مدرب مولودية وجدة فرحته بهذا الانتصار الذي وصفه بالمهم.
وقال راضي “الظفر بالنقاط الثلاث ليس بالأمر السهل خاصة أمام فريق جريح حصل في 5 لقاءات على نقطتين”.
وأضاف “الفريق يسير في المسار الصحيح، وسنواصل جمع النقط من أجل تأمين البقاء بقسم الصفوة”.

< أسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top