الدورة الرابعة لمعرض “ديفي إكسبو” تحت شعار “لكل تحد تطبیق”

تنظم جمعیة “رؤى التكنولوجیا” الدورة الرابعة لمعرض DV EXPO، يوم السبت 26 دجنبر الجاري، تحت شعار “لكل تحدي تطبیق”، بدعم من شركة اتصالات المغرب وبعض الفاعلین في مجال التقنیات المتطورة.
وأفاد بلاغ لجمعية “رؤى التكنولوجیا” أن منظمي DV EXPO ارتأوا، في ظل الظروف الصحیة الحالیة بسبب الإجراءات الاحترازية لتفادي تفشي وباء كورونا، المحافظة على موعد هذه التظاهرة لتكون دورة افتراضیة، وذلك بإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأشخاص في وضعیة إعاقة بصرية، لمتابعة مواد المعرض التي ستبث عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.
وأكد عبد العزيز الزهري، رئیس “رؤى التكنولوجیا” والخبیر في التكنولوجیات الحديثة، – يضيف المصدر-، أن الظروف الاستثنائیة التي يمر منا المغرب وباقي دول العالم، ستمكن عددا كبیرا من فئة المكفوفین وضعاف البصر، من التعرف على الحلول المتوفرة، في مجال التكنولوجیات الحديثة، التي تساعدهم على تخطي الصعوبات المرتبطة بحالتهم، والتي تواجهم في حیاتهم الیومیة.
وأشار البلاغ إلى أن هذا المعرض الافتراضي، سیكون أيضا مناسبة لكافة المشاركین من أجل تبادل الآراء والتعرف على أحدث التقنیات المتاحة، وكذا الإجابة عن الأسئلة التي تؤرق المستعملین من هذه الفئة، من طرف بعض الخبراء عن طريق بث مباشر على القناة الرسمیة للجمعیة: https://www.youtube.com/VisionsTechnologie

Related posts

Top