الراسينغ البيضاوي ينفرد بصدارة القسم الوطني الثاني

تمكن فريق الراسينغ البيضاوي من الاستمرار في ريادة ترتيب بطولة القسم الثاني، عندما انتصر أول أمس الأحد على الوداد الرياضي الفاسي (1-0) في رابع الجولات، في المباراة التي أجريت بينهما على أرضية ملعب الأب جيكو.
ويدين أبناء عبد الحق ماندوزا بانتصارهم هذا إلى لاعبه هشام مرشاد الذي سجله في حدود الدقيقة 31 من زمن الشوط الأول.
وبدوره، استطاع نادي الجمعية السلاوية من تحقيق نتيجة الفوز (1-0) أمام الاتحاد البلدي لآيت ملول، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي ببركان. وسجل نبيل الداودي الهدف الوحيد للسلاويين في حدود الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.
وعلى أرضية الملعب البلدي لبني ملال، أفلح رجاء بني ملال في اقتناص ثلاث نقاط ثمينة، عندما واجه نادي المولودية الوجدية (1-0). وانتظر الملاليون حتى حلول الدقيقية 77 من الشوط الثاني، من أجل تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عبر اللاعب عز الدين باعلا.
ونجح سريع واد زم الوافد الجديد على بطولة القسم الثاني، في دك دفاعات الاتحاد الزموري للخميسات (3-0)، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات. وتناوب على تسجيل ثلاثية سريع واد زم كل من مراد حيبور في الدقيقة 39 من ضربة الجزاء، وعماد الرحولي في متم الدقيقة 53 ونوفل الزرهوني في الدقيقة 60.
وخطف فريق شباب المسيرة في آخر دقائق المباراة التي جمعته بأولمبيك الدشيرة على أرضية ملعب المرسى بمدينة العيون، انتصارا مهما جعله يبتعد شيئا ما عن آخر المراتب. وحمل هدف شباب المسيرة توقيع عزيز السباعي في حدود الدقيقة 90 من زمن الشوط الثاني.
وفي باقي المباريات، انتهت المواجهة التي جمعت بين يوسفية برشيد واتحاد تمارة، بالتعادل الايحابي بهدف لمثله، في حين لم يتمكن الرشاد البرنوصي من العودة بنتيجة الفوز، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله أمام المغرب الفاسي.

 عادل غرباوي

Related posts

Top