الرجاء – الجيش.. انتصار يعطي الصدارة وهزيمة تقرب المطادرين

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء، مباراة الكلاسيكو أمام مضيفه الجيش الملكي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدورة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيعمل النادي الأخضر على تدوين انتصاره الخامس ببطولة الموسم الجاري، مع مواصلة تصدر الترتيب العام وتوسيع فارق النقاط رفقة أقرب المطاردين، ويتعلق الأمر بالوداد البيضاوي، ونهضة بركان، واتحاد طنجة.
وسيدخل أصدقاء الحارس أنس الزنيتي مواجهة الكلاسيكو، مكتملي الصفوف بعد تعافي محسن متولي (القفص الصدري) ونوح وائل السعداوي (الكاحل)، من أعراض الإصابة التي غيبتهما عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي.
ومن جانبه، سيحاول المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، قيادة الفريق العسكري إلى تحقيق ثاني انتصار في بطولة السنة الحالية، إذ اكتفى في عهد عبد الرحيم طاليب بخمس نقاط، جمعها من فوز واحد، وتعادلين، هزيمتين.
وسيعول فاندنبروك على خدمات زكرياء فاتي ورضا سليم وجوزيف كنادو من أجل الإطاحة بفريق الرجاء البيضاوي من جهة، ورد دين الخسارة التي مني بها في آخر جولات الموسم الماضي الذي توج بلقبه “النسور الخضر”.
ولا طالما كانت المباريات التي جمعت بين الرجاء والجيش عبر التاريخ، تتسم بالندية والاندفاع البدني، إلا أن انتشار فيروس “كورونا” المستجد، سيرحم المتتبع المغربي لكرى القدم من الجماهير التي أبدعت بالعديد من اللوحات الفنية في المدرجات.

> عادل غرباوي

Related posts

Top