الرجاء – الماط.. مباراة تصدر ترتيب البطولة “برو”

يرحل فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، إلى ملعب سانية الرمل بتطوان من أجل مواجهة المغرب التطواني، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، لحساب مؤجل الدورة الـ 19 من منافسات البطولة الاحترافية موسم 2019-2020.
ويرغب الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي في مواصلة تألقه وجمع نقاط في مبارياته المؤجلة، حيث أن الفوز أمام الماط، سيجعله يتصدر الترتيب العام للبطولة برو وبفارق نقطة واحدة عن الوداد البيضاوي المتصدر الحالي.
وتأكد بشكل رسمي غياب حميد أحداد عن مؤجل الجولة الـ 19، بعد إصابته بشد عضلي في المباراة التي خاضها الرجاء أمام يوسفية برشيد، في وقت سيتم الاعتماد على خدمات المهاجم الشاب يوسف البكاري، في ظل غياب بين مالانغو نغيتا العالق بالديار الكونغولية.
ومن المقرر أن يحافظ السلامي على نفس التشكيل الذي خاض به مباراة يوسفية برشيد، عبر إراحة بعض اللاعبين الأساسيين كعمر العرجون، وسند الورفلي، مع إقحامهم منتصف الشوط الثاني لإعطاء دفعة معنوية للخط الأمامي بقيادة محسن متولي وسفيان رحيمي.
في حين، سيعمل ممثل مدينة الحمامة البيضاء صاحب الأرض على الوقوف ندا قويا لأصدقاء العميد بدر بانون، بالرغم من صعوبة المواجهة التي ستجرى بدون جمهور، تطبيقا لمقررات وزارتي الصحة والداخلية خوفا من انتشار “كوفيد 19”.
وسيحاول الماط رد دين الخسارة ذهابا بهدف لصفر بالمركب الرياضي محمد الخامس، في وقت سيكون الفريق الأكثر جاهزية على المستوى البدني، هو الأوفر حظا للظفر بنقاط المباراة التي تعتبر الأولى للمغرب التطواني، بعد توقف دام أزيد من 4 أشهر.

< عادل غرباوي

Related posts

Top