الرجاء – الوداد.. استعدادات مكثفة قبل إياب الحسم

يواصل كل من فريقي الرجاء والوداد البيضاويين مسلسل استعداداتهما، ترقبا لمواجهة الديربي العربي التي ستجمع بينهما، السبت القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب إياب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة.
ورفع ناديي العاصمة الاقتصادية من وثيرة التحضيرات بقيادة كل من المدرب جمال السلامي مدرب الرجاء، والصربي زوران ماونولوفيتش مدرب الوداد، قبل مباراة الإياب الحاسمة.
وركز النادي الأخضر منذ يوم الثلاثاء الماضي في جل تداريبه اليومية على الجانب البدني والتقني للاعبين، في وقت حرم فيه الناديين من لاعبين ملتزمين رفقة أسود الأطلس بقيادة وحيد خاليلوزيتش، والمحلي رفقة الحسين عموتة.
وسيستفيد الرجاء والوداد من لاعبيه الدوليين، يوم الأربعاء القادم، من أجل مواصلة الاستعدادات وفق البرنامج المسطر، مستفيدين من توقف منافسات البطولة الاحترافيةـ تزامنا مع مواعيد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.
وتأكد رسميا غياب كل من عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب عن مواجهة الديربي البيضاوي، بينما تضاءل فرص مشاركة عمر العرجون، بسبب إصابة ألمت به خلال التدريبات اليومية، الأسبوع الماضي، بينما يحاول الطاقم الطبي للوداد تجهيز كل من وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وأيمن الحسوني للإياب الحسم.
وفي سياق آخر، خصصت اللجنة المنظمة للمباراة 45 ألف تذكرة، إذ سيتحصل النادي الأحمر على 25 ألف تذكرة، ضمنها 8 آلاف بطاقة اشتراك، في وقت سيستفيد أنصار الرجاء من 20 ألف تذكرة للمباراة.
وستطرح تذاكر الديربي البيضاوي في ثوبه العربي، وسط الأسبوع الجاري، على أن يتم تحديد نقاط البيع المخصصة لهذا الغرض بأثمنة مرتفعة على حد تعبير بعض المصادر الخاصة.

الوداد يخسر معركته في قضية مالانغو

رفض الاتحاد العربي لكرة القدم، صباح أمس الأحد، اعتراض الوداد البيضاوي فيما يخص قانونية إشراك بين مالانغو نغيتا لاعب الرجاء، في الديربي البيضاوي الذي أقيم في 23 من شهر نونبر الحالي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ودعا ذات البلاغ إلى مصادرة رسوم التأمين المدفوع لحساب الاتحاد العربي لكرة القدم، علاوة على عدم الطعن من جديد في قانونية مالانغو، وفقا للمادة 4-2-6 من لائحة مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة 2019-2020.

Related posts

Top