الرجاء – الوداد.. ديربي جديد بكأس محمد السادس

أفرزت مراسيم قرعة دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة التي أجريت، أول أمس السبت، بالرياض، مواجهة ديربي محلي بين كل من الرجاء والوداد البيضاويين، في وقت يلاقي فيه أولمبيك أسفي نظيره الترجي الرياضي التونسي.
وسيخوض ممثلا العاصمة الاقتصادية مباراة الذهاب في الثاني من نونبر القادم، على أن يجرى لقاء الإياب في 23 من ذات الشهر، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
في حين، سيستقبل أولمبيك آسفي في 6 نونبر القادم ضيفه الترجي التونسي على أرضية ملعب المسيرة، بينما، سيرحل في 23 من ذات الشهر لخوض الإياب، على ملعب رادس بتونس.
وسيخوض كل من الرجاء والوداد 4 مباريات ديربي هذا الموسم، اثنان في البطولة العربية في نسختها الجديدة، ومثلهما في البطولة الاحترافية، دون نسيان قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي من المرتقب أن تفرز مواجهة جديد بين قطبي مدينة الدار البيضاء.
وسيكون الصراع على أشده بين لاعبي الناديين الأخضر والأحمر من أجل مواصلة التألق على مستوى كأس محمد السادس للأندية البطلة من جهة، وبين الجماهير على مستوى مدرجات ملعب “دونور”.
جدير بالذكر، أن الفائز بلقب البطولة العربية في مسماها الجديد، سيظفر بـ 6 ملايير سنتيم، بينما، سيتحصل الوصيف على مبلغ مليارين ونصف المليار سنتيم.

عادل غرباوي

Related posts

Top