الرجاء – بركان.. صراع الأبطال

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، ضيفه نهضة بركان، على أرضية ملعب الأب جيكو، لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويعي خوان كارلوس غاريدو مدرب النسور الخضر صعوبة المباراة، بحكم عديد الغيابات التي تعاني منها المجموعة في الآونة الأخيرة، علاوة على كثرة المباريات المؤجلة.
ويتوجب على أصدقاء الحارس أنس الزنيتي الفوز في مباراة النهضة البركانية، من أجل الاقتراب من فرق المقدمة ومن بينها الوداد والحسنية ويوسفية برشيد التي لا تبعد عنه إلا بـ 7 نقاط.
وسيدخل الرجاء مباراة مؤجل الدورة السادسة، متسلحا بالعروض المميزة التي يقدمها على مستوى كأس “الكاف” والانتصار الأخير الذي حققه أمام يوسفية برشيد.
ومن جانبه، سيعمل منير الجعواني مدرب النادي البرتقالي، على شحن معنويات لاعبيه الفائزين مؤخرا بلقب كأس العرش، من أجل كبح انتفاضة الرجاء الجيدة هذا الموسم.
ويعول نهضة بركان على خطه الهجومي بقيادة لاعبه التوغولي لابا كودجو، الذي تمكن منتصف الأسبوع من تصدر قائمة هدافي البطولة الاحترافية، برصيد 7 أهداف في 10 مباريات خاضها هذا الموسم.
وبدوره، سيحاول نهضة بركان إكمال المسار المتميز الذي يبصم عليه هذا الموسم، بعد ضمان مكان في دور ما قبل المجموعات كأس “الكاف”، والفوز بلقب كأس العرش لأول لقب مرة في تاريخه.
ويملك بركان ثلاث مباريات مؤجلة أمام كل من الرجاء (يوم غد الأحد)، والوداد (الأربعاء المقبل)، وأمام اتحاد طنجة (7 يناير القادم).
في حين، سيخوض الرجاء مؤجلاته الأربعة أمام نهضة بركان (يوم غد الأحد)، وأمام مولودية وجدة (الأربعاء القادم)، وأمام الوداد في الديربي البيضاوي (6 يناير القادم)، وضد أولمبيك آسفي (9 يناير المقبل).
جدير بالذكر، أن يوم غد الأحد سيعرف إقامة مباراة ستجمع بين كل من حسنية أكادير والفتح الرباطي (15:30)، على أرضية ملعب أحمد فانا بالدشيرة، لحساب مؤجل الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

> عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top