الرجاء – بركان.. مواجهة محلية بنكهة إفريقية

يستقبل فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة الجولة الثالثة من مجموعات كأس “الكاف”، أمام ضيفه نهضة بركان، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
ويعي أبناء المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه يتوجب تحقيق أول انتصار في دور المجموعات، بعدما اكتفى في المواجهتين الأولتين أمام حسنية أكادير وأتوهو الكونغولي بالتعادل.
ومن جانبه، سيعمل منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان، على شحن معنويات لاعبيه، بعد الخسارة التي تلقاها النادي أمام مولودية وجدة، إضافة إلى الأحداث التي رافقت ما بعد نهاية المباراة.
ولم يلتقي الطرفان في أي مسابقة إفريقية، حيث تواجها في 13 مباراة برسم البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، تمكن الرجاء من الفوز في 3 مواجهات ونهضة بركان في واحدة، في حين سجلت نتيجة التعادل في 9 مناسبات.
وفي مباراة أخرى، سيكون لزاما على حسنية أكادير، تحقيق أول فوز له ضمن دور مجموعات كأس “الكاف” أمام توهو دويو الكونغولي، في المباراة التي ستجرى يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أدرار.
وسيسعى غزالة سوس بنقطته الوحيدة إلى الفوز على الفريق الكونغولي الذي تمكن من تحقيق تعادلين أمام نهضة بركان والرجاء البيضاوي، الشيء الذي سيجعل المباراة تبدو صعبة في ظل تماسك دفاعات أتوهو دويو.
وستحدد المباريات الثلاث القادمة في دور المجموعات، مصير الفريقان اللذان سيواصلان مسيرة كأس “الكاف” في المربع الذهبي، إذ أن الحظوظ تبقى متقاربة، في ظل التعادلات التي تم تسجيلها في الجولتين الأولى والثانية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top