الرجاء – تونغيث.. رحلة التتويج بالعصبة تبدأ من السنغال

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السادسة مساء، مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني، أمام تونغيث السنغالي، على أرضية ملعب لات ديور بمدينة لاتيس.
وسيكون النادي الأخضر محروما من خدمات كل من عبد الإله الحافيظي الذي أصيب أمام نهضة بركان، والكونغولي فابريس نغوما الذي بدوره ما زال من أعراض الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده، شهر نونبر الماضي.
وسيعمل المدرب جمال السلامي على تدوين نتيجة الفوز في أول مباراة عصبة أبطال هذا الموسم، بعدما أعفاه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من خوض الدوري التمهيدي الأول، كونه وصل لدور نصف النهائي في النسخة الماضية التي توج بها الأهلي المصري.
ولن يخرج التشكيل الأساسي لمباراة تونغيت، اليوم، على الأسماء التي خاضت المباريات الأولى من البطولة الاحترافية “إنوي”، في وقت سيقود سفيان رحيمي ونوح وائل السعداوي، وبين مالانغو نغيتا هجوم النسور الذي يبحث عن تتويج جديد بمسابقة عصبة الأبطال.
وكان الرجاء قد غادر أرض الوطن، صباح أمس الاثنين، في رحلة قادته من مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء، نحو مطار بيزي دياياني بالعاصمة دكار، حيث دامت زهاء 3 ساعات ونصف.
وقد خاضت المجموعة الرجاوية بمجرد وصولها إلى الأراضي السنغالية، حصة تدريبية خفيفة، لإزالة عياء الرحلة، استعداد للمواجهة التي ستكون مهمة في تحديد هوية المتأهل لدور المجموعات.
وسيعود الفريق الأخضر مباشرة بعد نهاية أولى مبارياته بالعصبة، للتحضير لمواجهة الدورة الخامسة أمام شباب المحمدية، يوم السبت القادم، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
جدير بالذكر، أن الرجاء قد أقصي، السنة الماضية، من دور نصف النهائي، بعدما خسر أمام الزمالك المصري بما مجموعه 4-1 في مباراتي الذهاب والإياب.

> عادل غرباوي

Related posts

Top