الرجاء – طنجة.. مباراة مواصلة الصدارة وتضميد جراح “كورونا”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الدورة الـ 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، أمام اتحاد طنجة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء.
ويأمل النادي الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وتدوين انتصار آخر يجعله يبتعد في صدارة الترتيب العام بفارق 7 نقاط عن مولودية وجدة الوصيف، وبـ 8 نقاط عن الوداد البيضاوي المحتل لثالث المراكز.
وسيدخل أصدقاء العميد محسن متوالي مباراتهم مكتملي الصفوف، حيث سيعتمد السلامي على أغلب اللاعبين الذي خاضوا أغلب مباريات البطولة الأخيرة، مع إقحام بين مالانغو نغيتا وفابريس نغوما منذ البداية.
وسيعمل اتحاد طنجة على الاستفادة من المباريات المؤجلة التي يتوفر عليها أمام كل من أندية نهضة بركان، وأولمبيك خريبكة، والجيش الملكي، ورجاء بني ملال، ونهضة الزمامرة، والرجاء البيضاوي، من أجل الخروج من المنطقة المؤدية لظلمات القسم الثاني.
وعلى الورق، يبقى النسور الخضر هم المرشحون للظفر بنقاط المباراة كاملة، حيث خاضوا خلال الفترة الأخيرة 6 مباريات، تعادلوا في مناسبتين، وانتصروا في 4 مواجهات، علاوة على مدى تجانس العناصر مع توالي دقائق البطولة المتوقفة بسبب انتشار فيروس “كورونا”.
وسيعاني ممثل مدينة طنجة من قلة تنافسية لاعبيه اللذين عادوا لخوض التداريب مؤخرا، بعد تعافيهم بشكل نهائي من “كوفيد 19” الذي أصاب أغلب لاعبيه وأطره التقنية والطبية، الشيء الذي جعلهم يدخلون في حجر صحي، لمدة 14 يوما.
جدير بالذكر، أن أولمبيك أسفي تمكن، أول أمس الاثنين، من الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على ملعب المسيرة، لحساب الجولة الـ 26 من منافسات البطولة برو.

عادل غرباوي

Related posts

Top