الرجاء وأسفي يتعرفان على خصومهما بكأس محمد السادس

يتعرف فريقا الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي، ممثلي البطولة الاحترافية بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، يومه الأربعاء، على منافسيهما في القرعة التي ستجرى بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.
وستكون الفرصة مواتية من أجل الإفصاح عن هوية الفرق التي ستتنافس بينها في دور ربع ونصف النهائي للبطولة العربية في نسختها الجديدة، في وقت تشير العديد من المصادر أن اللقب سيعود لأحد الأندية السعودي المشاركة.
وتأهل إلى دور ربع النهائي كلا من الاتحاد والشباب من السعودية، الإسماعيلي والاتحاد السكندري من مصر، الرجاء البيضاوي وأولمبيك أسفي من المغرب، والشرطة العراقي، بالإضافة إلى الفائز من مباراة مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي التي ستقام في الـ 16 من شهر دجنبر الحالي.
وفي سياق آخر، استدعت لجنة الحكام التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم، ستة حكام مغاربة من أجل الدخول في تربص إعدادي، قصد تأهليهم على استعمال تقنية الفيديو المساعدة “الفار”، بداية من دور ربع النهائي.
وتكون الصافرة المغربية ممثلة بكل من الحكم رضوان جيد، ونور الدين الجعفري، وعادل زوراق، وسمير الكزاز كحكام للساحة، فضلا على الحكمين المساعدين لحسن أزكاو ومصطفى أكركاض.
وجاءت هذه الدورة التكوينية التي ستقام بمعهد إعداد القادة بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن برامج تطوير الحكام الذي أقره مجلس إدارة الاتحاد مؤخرا، ويشارك في الدورة التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) 30 حكما عربيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top