الرجاء والحسنية في مواجهة حارقة والوداد ينتظر هدية من الكوكب

بيان24: عادل غرباوي

يقص فريقا نهضة وبركان والمغرب التطواني شريط الدورة 14 من منافسات البطولة الاحترافية، عندما يتواجهان اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي لبركان.
وسيعمل فريق النهضة البركانية المستفيد من فوزه الدورة الماضية، على مواصلة النتائج الايجابية للاقتراب من الفرق المتصدرة للترتيب العام، وهو نفس الأمر للماط الذي يرغب في البقاء ضمن دائرة الفرق المحتلة للمراتب الأولى.
وفي المباريات التي ستقام يوم غد الجمعة، يرحل المولودية الوجدية إلى مدينة طنجة من أجل منازلة “فارس البوغاز”، في المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الكبير بطنجة.
وستكون مباراة ديربي الشمال والشرق مناسبة للفريق الطنجاوي لتحقيق انتصار آخر يقربهم من الوصافة، بينما ستكون المولودية أمام امتحان صعب للخروج بنتيجة إيجابية.
ويستقبل فريق أولمبيك أسفي بملعب العبدي بالجديدة في حدود الساعة الثالثة عصرا، فريق المغرب الفاسي القابع في قاع الترتيب بـ 11 نقطة.
ويتعين على الماص الفوز للهروب من الرتبة الأخيرة التي لازمته منذ أولى دورات البطولة الاحترافية، في حين يتوجب على أولمبيك أسفي تأكيد صحوته في ظل تذبذب نتائجه.
وتعرف الدورة الـ 14 من البطولة الاحترافية، مواجهة حارقة بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير، في المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير.
ولم يعد مسموحا للرجاء تسجيل أي نتيجة غير الانتصار، في وقت ستدخل الحسنية المواجهة مستفيدة من نتيجة الفوز الذي حققه الدورة الماضية أمام مولودية وجدة.
وعلى أرضية ملعب الفتح بالرباط، يشد فريق الكوكب المراكشي الرحال صوب الرباط من أجل مواجهة الفتح الرباطي في واحدة من أقوى مواجهات الدورة.
وبات الفتح مطالبا بضرورة الانتصار من أجل الاستمرار في ريادة الترتيب العام، في حين يمر الكوكب المراكشي بأسوإ فتراته حيث لم يحقق هذا الموسم سوى 3 انتصارات.
وفي لقاء آخر، يستقبل فريق الوداد البيضاوي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس شباب الريف الحسيمي الأحد القادم، محروما من جمهوره بسبب الإيقاف.
وسيخوض الفريق الأحمر المحروم من جماهيره، بهدف تحقيق الانتصار في انتظار هدية من الكوكب المراكشي، ما يخول له العودة إلى الصدارة التي فقدها في آخر دورتين.
وفي آخر مباريات الدورة، يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، الجيش الملكي الذي يحقق نتائج جيدة مؤخرا، على أن يرحل أولمبيك خريبكة إلى الخميسات من أجل منازلة النادي القنيطري.
برنامج الدورة 14

> يوم الخميس:
نهضة بركان – المغرب التطواني: (15:00)
> يوم الجمعة:
اتحاد طنجة – مولودية وجدة: (15:00)
أولمبيك أسفي – المغرب الفاسي: (15:00)
حسنية أكادير – الرجاء البيضاوي: (17:00)
الفتح الرباطي – الكوكب المراكشي: (19:15)
>  يوم السبت:
د. ح. الجديدي – الجيش الملكي: (15:00)
النادي القنيطري – اولمبيك خريبكة: (15:00)
الوداد البيضاوي – ش. ر. الحسيمي: (18:00)

Related posts

Top